رياضة

كلوب يدرس تعويض صفقة كيتا بـ"كريم هوفنهايم"

السبت 2017.8.26 01:07 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 170قراءة
  • 0 تعليق
كلوب يدرس تعويض صفقة كيتا بلاعب هوفنهايم

دميرباي في مواجهة الريدز

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى رغبة نادي ليفربول في التعاقد مع كريم دميرباي، لاعب وسط فريق هوفنهايم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعويض فشل "الريدز" في ضم الغيني نابي كيتا لاعب ريد بول لايبزيج وصيف الدوري الألماني "بوندسليجا".

كلوب يحذر ليفربول من التركيز على سانشيز

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، في تقرير لها، إن كلوب تحدث مع دميرباي عقب لقاء ليفربول وهوفنهايم في إياب المرحلة الحاسمة للتصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا (الأربعاء) بشأن إمكانية انتقال اللاعب إلى أنفيلد رود.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن كلوب عانى بشدة خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد فشل مساعي إدارة النادي في ضم نابي كيتا من لايبزيج، وفيرجيل فان ديك من ساوثهامبتون.

ورفضت إدارة لايبزيج بيع كيتا للريدز من أجل الاستفادة من جهوده في مشاركة الفريق الأولى في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، علماً بأن اللاعب يحتوي عقده مع الفريق على شرط جزائي يسمح له بالرحيل في صيف العام المقبل مقابل دفع 50 مليون يورو.

وشددت الصحيفة على أن كلوب لم يفقد أمله في تقوية خط وسط فريقه قبل أقل من أسبوع من غلق باب الانتقالات الصيفية، محاولاً استغلال علاقته باللاعب الذي قاده من قبل في فريق بروسيا دورتموند، مستشهدة بحديث المدرب عن اللاعب قبل لقاء هوفنهايم إذ قال: "أنا أحب كريم، فهو لاعب عظيم يتطور بشكل دائم".

ولعب دميرباي لدورتموند في الفترة من 2011 إلى 2013 مع فريقي الشباب والفريق الثاني وقت كان كلوب يتولى المسؤولية الفنية للأصفر والأسود، وشارك مرة مع الفريق الأول.

وكان ليفربول نجح في تجاوز هوفنهايم بنتيجة 6-3 بمجموع المباراتين اللتين شهدتا تواجد دميرباي على مدار الـ90 دقيقة.

تعليقات