منوعات

"ديسباسيتو".. الأغنية الأكثر مشاهدة في التاريخ

الخميس 2017.7.20 02:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 4439قراءة
  • 0 تعليق
لويس فونسي ودادي يانكي في أغنية

لويس فونسي ودادي يانكي في أغنية "ديسباسيتو" الأكثر مشاهدة في التاريخ

حطّمت أغنية "ديسباسيتو" اللاتينية الرقم القياسي للمشاهدات في العالم ليصبح الكليب الأكثر مشاهدة في التاريخ بأكثر من 4.6 مليار مشاهدة على جميع منصات البث خلال 7 أشهر تقريبا.

وانتشرت أغنية المغني البورتوريكي لويس فونسي والأمريكي دادي يانكي بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم؛ ما جعلها الصيحة الأشهر بين الشباب خلال الأشهر الماضية.

وصعود "ديسباسيتو" إلى المركز الأول يعني هبوط أغنية "آسف Sorry" للمغني الكندي جاستن بيبر إلى المركز الثاني بنحو 4.38 مليار مشاهدة، لكن الشاب الكندي شارك في نجاح الأغنية اللاتينية بحديثه عنها.

وقال فونسي إنه لشرف أن تتربع أغنيته على عرش المشاهدات العالمية في التاريخ، بينما قال الرئيس التنفيذي لشركة الإنتاج "يونيفرسال ميوزيك لاتين إنترتينمينت" إنه إنجاز هائل، مضيفا أن "البث أتاح إمكانية أن تحقق أغنية مختلفة من ثقافة أخرى وبلغة مختلفة تماما نجاحا حول العالم".

وقضت "ديسابسيتو" 9 أسابيع من آخر 10 أسابيع في قائمة أفضل الأغاني في بريطانيا، وهو أمر غير مسبوق بالنسبة لأغنية بلغة أجنبية، كما عادت حاليا إلى قائمة أكثر الأغاني استماعا في الولايات المتحدة؛ حيث قضت 10 أسابيع في القائمة.

ومؤخرا، تمت الإشارة إلى أن الأغنية أدت أيضا إلى ارتفاع ملحوظ بقطاع السياحة في بورتريكو التي ذُكرت أكثر من مرة في الأغنية، حيث يرغب محبو الأغنية حول العالم في رؤية الأماكن التي تم فيها تصوير الكليب.

تعليقات