رياضة

دياز يكشف سر عدم مشاركة الحبسي مع الهلال

الجمعة 2017.8.11 02:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 655قراءة
  • 0 تعليق
حارس الهلال

الحبسي مع رئيس الهلال

أوضح الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي، سر عدم دفعه بالحارس العماني على الحبسي المنضم حديثا لصفوف الفريق في مباراته أمام الفيحاء بالجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي، التي فاز فيها فريقه بهدفين، مفضلا الدفع بعبد الله المعيوف.

ركلة جزاء على طريقة "المصارعة" تمنح الهلال الفوز الأول

وكان المعيوف عند حسن ظن مدربه به، ونجح في التصدى لركلة جزاء من روني فيرنانديز مهاجم الفيحاء قبل النهاية بثلاث دقائق، أسهم بها في خروج فريقه فائزا بنقاط المباراة الثلاث.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي للمباراة تعليقا على عدم مشاركة الحبسي: "أملك احتراما كبيرا للحارس عبد الله المعيوف، لقد قدم مباريات كبيرة في الموسم الماضي، وأسهم مع باقي الفريق في تحقيق لقبي الدوري وكأس الملك، وحقق أرقاما قياسية من حيث عدد الأهداف التي استقبلتها شباكه، والمباريات التي خرج فيها الفريق بشباك نظيفة".

وعلق المدير الفني للهلال على المباراة،  قائلا: "البدايات دائما ما تكون صعبة، لست راضيا بنسبة 100% عما قدمناه في المباراة، لكنني سعيد بمستوى الهلال، كنا الأفضل وظهر ذلك بوضوح في الشوط الثاني، ولا يزال أمامنا الطريق طويلا".

كانت تقارير أكدت على رغبة دياز في عدم قيد الحبسي في قائمة الهلال الآسيوية، وضم المهاجم الأرجوياني ماتياس بيرتوس لحاجته لدعم الفريق هجوميا.

تعليقات