رياضة

كوستا يوجه رسالة أخيرة إلى تشيلسي

الجمعة 2017.9.22 02:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 269قراءة
  • 0 تعليق
كوستا يوجه رسالة أخيرة إلى تشيلسي

دييجو كوستا

شدد الإسباني دييجو كوستا المنتظر انتقاله إلى أتلتيكو مدريد من تشيلسي على انه لا يحمل أي مشاعر سيئة تجاه الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لـ "البلوز"، مشيرا إلى أن حبه لجماهير تشيلسي سيستمر رغم الظروف التي أحاطت برحيله عن ملعب "ستامفورد بريدج".

رسميا.. أتلتيكو يستعيد كوستا من تشيلسي

وقال كوستا في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لا توجد أي مشاعر ضيق من جانبي ازاء الطريقة التي عاملني بها كونتي،  وأنا لست مستاء من أى شخص، ليس لدي أي مرارة تجاه أي فرد في تشيلسي".

ووجه كوستا رسالة مقتضبة إلى جماهير  النادي الإنجليزي، قال فيها: "الجميع يعرف كم أحب مشجعي تشيلسي وأتمنى للفريق التوفيق".

وأعلن نادي أتلتيكو مدريد (الخميس) التوصل لاتفاق مبدئي مع تشيلسي لضم دييجو كوستا، في انتظار خضوع اللاعب للفحوص الطبية وإضفاء الصبغة الرسمية على العقد.، وسط تقارير صحفية تشير إلى أن قيمة الصفقة بلغت 60 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ الأتلتي.

وكان كوستا قاطع تدريبات تشيلسي منذ بداية الفترة التحضيرية، بسبب الطريقة التي ابلغه بها كونتي أنه خارج حساباته للموسم الحالي، فضلا عن تعنت تشيلسي لفترات كثيرة بخصوص مسألة عودته إلى أتلتيكو مدريد الذي تركه في 2014، لينتقل إلى "البلوز".

ولن يحق لكوستا المشاركة مع أتلتيكو، إلا مع فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بسبب عقوبة حرمان الفريق من قيد لاعبين جدد نتيجة خرقه لوائح التعاقد مع اللاعبين الصغار.




تعليقات