رياضة

سيميوني يشيد بالمستوى التنافسي "الشرس" في الليجا

الأحد 2018.10.21 01:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
أتلتيكو مدريد

دييجو سيميوني

أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عن سعادته البالغة بالمستوى التنافسي الذي تشهده بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.

سيميوني يتهرب من حسم مستقبله مع أتلتيكو

وفرط الفريق المدريدي في فرصة الارتقاء للصدارة ولو بشكل مؤقت، بتعادله خارج الديار بهدف لمثله أمام فياريال على ملعب "لا سيراميكا" ضمن مباريات الجولة التاسعة. 

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي، عقب نهاية المباراة: "المنافسة هذا الموسم شرسة للغاية، بل رائعة.. جميع الفرق تقاتل وتنافس، وهذا ما يجعل المسابقة أكثر تنافسية من السابق عندما كان كريستيانو رونالدو وليو ميسي يحسمان البطولة".

وحول تعادل فريقه أمام فياريال، أكد الـ"تشولو" أنهم لم يتفاجئوا بتطور أداء الخصم في الشوط الثاني، الذي تمكن خلاله من إدراك التعادل بعد التأخر بهدف البرازيلي فيليبي لويس.

وأوضح: "كانت مباراة صعبة ومكثفة أمام منافس صلب، كنا ندرك أنه لن يستسلم بعد التأخر بهدف، حاولنا تقديم مباراة قوية في الشوط الأول، وإدخال بعض التغييرات من أجل إنهاء المباراة، ولكن الأمور كانت صعبة كما هو معتاد على هذا الملعب".

وأتم: "تقدمنا في النتيجة، والتغييرات منحتنا الحيوية في الأمام ولكن أداء فياريال تطور، وهذا طبيعي، لأنه يمتلك لاعبين مهاريين، لم نتفاجأ بما حدث، لأننا نعرف صعوبة المنافس والملعب أيضا".

واستمرت عقدة ملعب "لا سيراميكا" أمام رجال سيميوني، بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي انتصار عليه للمباراة الرابعة على التوالي "3 خسارات وتعادل"، وتحديدا منذ أبريل/نيسان 2015.

تعليقات