منوعات

أصعب أدوار قدمها نجوم بوليوود في العقد الأخير

السبت 2017.5.6 06:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1336قراءة
  • 0 تعليق
أصعب أدوار قدمها نجوم بوليوود في العقد الأخير

أصعب أدوار قدمها نجوم بوليوود في العقد الأخير

قدم عدد من نجوم بوليوود، أدوارا تحمل تحديا كبيرا خلال الـ10 سنوات الماضية، أخرجتهم من الأدوار النمطية التي يبدو فيها أنهم لم يبذلوا مجهودا جبارا في التحضير لها ثم تصويرها.

أعد موقع "بلوج تو بوليوود" قائمة بأصعب 11 دورا قدمها نجوم بوليوود خلال السنوات العشر الماضية، والبداية مع النجم "فرحان اختر" في فيلم "بهاج ميلكا بهاج" الذي كان عليه أن يحول جسده النحيل إلى جسد رياضي قوي لكي يستطيع تقديم شخصية الرياضي الهندي ميلكا سينج، فظهر لنا اختر بجسد رياضي قوي مكنه من تقديم الشخصية بشكل رائع. النجم هيرثيك روشان قدم شخصية الرجل الذي فقد السيطرة على جسده بالكامل وذلك في فيلم "جوزاريش".

النجم عامر خان، المعروف بجسده الرياضي، من أجل فيلم "دانجال" الذي أدى به شخصية رجل في عمر الـ55 عاما، اضطر عامر لزيادة وزنه إلى ما يقرب من 25 كيلو في 25 أسبوعا. لكن نجم فيلم "دوم2" استطاع أن يفقد هذا الوزن الزائد من جديد خاصة. النجمة بريانكا تشوبرا قدمت دور المتوحدة في فيلم "بارفي"، وهو الدور الذي فاجأ الجميع حيث كانت من قبله معتادة على تقديم أدوار نمطية.

النجمة الخامسة هي النجمة، راني موكارجي، التي قدمت شخصية سانجاي ليلا الفتاة التي لا تسمع ولا ترى في فيلم "بلاك".



النجم، ابهشيك باتشان، قدم شخصية شاب في سن 12 عاما لأنه بالغ الذكاء لكنه يعاني من مرض نادر هو بروجيريا في فيلم "با" والذي حاز من خلال هذا الدور على جائزة أحسن ممثل.

أما النجم، سيف علي خان، فقدم دورا جديدا عليه من خلال فيلم "اومكارا" المأخوذ عن مسرحية عطيل لشكسبير.

النجم شاروخان، قدم شخصية خان الشاب الذي يعاني من متلازمة ولكنه يسافر إلى أمريكا عقب انهيار برجي التجارة العالمي ليؤكد على أن المسلمين ليسوا إرهابيين من خلال فيلم "ماي نايم از خان".


النجم شاهد كابور، قدم دورا صعبا في فيلم "حيدر" حيث جسد شخصية حيدر الشاب الذي يعود إلى منزله من رحلة دراسة، ليجد أباه كبير العائلة قد قتل وحل محله عمه كما تزوج من والدته، فيعادي عمه ويتهمه بقتل والده.

النجمة، اليا بهات، قدمت دور الفتاة التي تتعرض للاعتداء الجنسي خلال رحلة انتقالها من بلدها إلى بنجاب وذلك خلال فيلم "اوديتا بنجاب".

فيما قدم النجم، رانفيير كابور، دور الشاب الفاقد للسمع والكلام ولكنه محب للحياة ومقبل عليها حتى إنه يدافع عن حبيبته التي تعاني من نفس مرضه ويفوز بالزواج منها بعد رفض عائلتها الثرية له لأنه فقير ، وذلك من خلال فيلم "بارفي".

تعليقات