منوعات

مفاجأة.. أنجلينا وبراد يوقفان إجراءات الطلاق

الخميس 2017.8.10 03:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4974قراءة
  • 0 تعليق
جولي وبيت

جولي وبيت

أثارت النجمة أنجلينا جولي (42 سنة) دهشة العالم عندما أقامت دعوى قضائية للطلاق من زوجها نجم هوليوود براد بيت (53 سنة)، والمطالبة بالحصول على حضانة 6 أطفال. 

جاء هذا الخبر الصادم لينهي العلاقة بين الزوجين اللذين كانا يعرفان بـ"برانجلينا"، لكن يبدو أن بعد ما يقرب من عام على هذا الخبر يلوح بالأفق أنباء جديدة عن إيقاف جولي لإجراءات الطلاق.

وقال مصدر لمجلة "يو إس ويكلي" الأمريكية، إن الطلاق توقف، مشيراً إلى أنهما لم يتخذا أية خطوة جديدة في إجراءات الطلاق منذ عدة أشهر ولا أحد يعتقد أنهما سيقومان بأية خطوة.

ذكرت المجلة أن عزيمة براد بيت على تحسين نفسه أثلج صدر جولي، التي اعترفت لأصدقاء أنها سوف تفكر في عودة بيت إذا أظهر التزامه بتنشئة عائلة، وفقاً لأحد أصدقاء جولي.

وكان قرار بيت بالتخلص من شرب الكحوليات خطوة أولى رائعة، فيقول المصدر إن بيت أقلع عن شرب الخمور، ليحاول استعادة جولي مجدداً، موضحاً "كان يعرف أن لديه مشكلة يجب أن يهتم بها، وهذا كل ما أرادته هي".

مع وجود الطلاق في حالة معلقة، قال المصدر إن الزوجين يمكنهما أن يقوما بالخطوة المقبلة معاً، مشيراً إلى أن الجميع يعتقدون أنهما سيعودان إلى بعضهما البعض، مضيفاً أن إعلانهما إلغاء الطلاق ومحاولة إصلاح الأمور لن يشكل مفاجأة.

ولدى النجمين 3 أبناء هم: شيلو (11 سنة)، والتوأم "فيفيان" و"نوكس" (9 سنوات)، فضلا عن 3 آخرين بالتبني وهم: مادوكس (16 سنة)، باكس (13 سنة)، زاهارا (12 سنة).


تعليقات