رياضة

دومينيك معجب بالبارسا ويتوقع فوز رونالدو بالكرة الذهبية

الإثنين 2017.5.8 04:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 574قراءة
  • 0 تعليق
لاعب ريال مدريد

كريستيانو رونالدو

أعرب ريمون دومينيك، المدير الفني الأسبق لمنتخب فرنسا، عن إعجابه الشديد بقدرات البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، بالرغم من ميوله الكتالونية، وعشقه لفريق برشلونة.

وأشار دومينيك في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن رونالدو هو الأقرب للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، وأضاف مازحاً: "يؤسفني قول ذلك ولكنها الحقيقة".

وتابع: "العالم ينقسم إلى مؤيدي ميسي وأنصار رونالدو، بالنسبة لي فأنا عاشق لنادي برشلونة واللاعب الأرجنتيني".

وأكمل ساخراً: "إذا لم يرتد رونالدو قميص ريال مدريد، ربما أكدت وقتها أنه الأفضل في العالم".

وأشاد دومينيك بلاعب الفريق الملكي، بقوله: "هو مثير للإعجاب، يمكنك أن تقول عنه ما تريد، أي مدرب يتمنى الحصول على لاعب مثله، يكفي أنه يدفع زملائه نحو تحقيق الانتصار تلو الآخر".

وبخصوص المنافسة على الكرة الذهبية، قال: "أعتقد أن الأمر شبه محسوم بالنسبة لرونالدو، لا أرى أي لاعب آخر قادر على انتزاع الجائزة منه".

واختتم: "ربما يكون جانلويجي بوفون فقط، هو القادر على منافسته، خاصة وأنه يصنع المعجزات مع يوفنتوس، وبات أسطورة في تاريخ الكرة الإيطالية".

يذكر أن رونالدو استعاد مستواه مؤخراً، ويقود ريال مدريد بثبات نحو بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية على التوالي، والثالثة خلال الأربع مواسم الأخيرة.

ويستعد لاعب الميرينجي لقيادة فريقه في مباراة الديربي الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد، مساء الأربعاء، في إياب نصف النهائي، بعد حسم موقعة الذهاب بثلاثية نظيفة، حملت توقيعه.


مدرب فرنسا الأسبق

تعليقات