رياضة

تقرير.. دورتموند يخشى شبح البايرن قبل موقعة فولفسبورج

السبت 2018.11.3 04:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 125قراءة
  • 0 تعليق
دورتموند وفولفسبورج

دورتموند وفولفسبورج

منذ إحراز فريق فولفسبورج الألماني لقب كأس ألمانيا في عام 2015 بالفوز 3-1 على بروسيا دورتموند في النهائي، لم يحقق الفولفي أي انتصار على دورتموند خلال 6 لقاءات بينهما بالدوري الألماني، ورغم ذلك فإن سيناريو فقدان الأصفر للصدارة الموسم الماضي في الجولة التي سبقت مواجهة الفريق أمام بايرن ميونيخ يقلق دوتموند من مواجهة "الفولفي".

تغريم دورتموند بسبب هتافات جماهيره ضد الداعم المالي لهوفنهايم

ويلتقي دورتموند المتصدر حاليا (السبت) مع فولفسبورج في الجولة العاشرة من الدوري الألماني، قبل مواجهة بايرن ميونيخ الوصيف الحالي (السبت المقبل) في موقعة الكلاسيكو بالجولة الحادية عشرة.
وفاز دورتموند في 5 مباريات متتالية على الفولفي منذ موقعة الكأس، بنتائج 2-1 مرة و5-1 مرتين و3-0 مرتين أيضاً، بينما تعادلا سلبياً في الجولة الـ18 الموسم الماضي بملعب فولكس فاجن أرينا.

وشهدت الجولة التي سبقت مواجهة دورتموند لبايرن ميونيخ في كلاسيكو الكرة الألمانية الموسم الماضي فقدان دورتموند للصدارة بالخسارة 2-4 من هانوفر، وفوز البايرن 2-0 على لايبزيج في الجولة العاشرة، وهو ما يزيد من قلق الأصفر قبل مواجهة فولفسبورج.

وارتفع رصيد بايرن ميونيخ وقتها إلى 23 نقطة، لينفرد بالصدارة، بفارق 3 نقاط عن دورتموند الذي كان متصدرا قبلها بفارق الأهداف.

ويمتلك البايرن في الوقت الحالي 19 نقطة بفارق نقطتين عن دورتموند، حيث يحتاج إلى الفوز على فرايبورج في ملعب إليانز آرينا، السبت، مع خسارة دورتموند أمام الفولفي في فولكس فاجن آرينا كي يتصدر ترتيب فرق البوندسليجا.

تعليقات