رياضة

دورتموند يتلقى خسارته الرابعة في "البوندسليجا"

السبت 2017.11.18 02:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 683قراءة
  • 0 تعليق
أزمة بروسيا دورتموند تتصاعد بخسارته على ملعب شتوتجارت

لاعبو بروسيا دورتموند بعد الخسارة

زادت معاناة بروسيا دورتموند بخسارته 1-2 أمام مضيفه شتوتجارت، ليتلقى الهزيمة الرابعة في آخر 5 مباريات في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (الجمعة)، والرابعة في المسابقة هذا الموسم.

أوباميانج يرفض عقاب دورتموند

وافتقد دورتموند، الذي كان منافسا قويا على اللقب قبل أسابيع قليلة بفوزه في 6 بين أول 7 مباريات بالمسابقة، روح الانتصار الذي يغيب عنه في الدوري منذ سبتمبر الماضي، لتزيد الضغوط على المدرب بيتر بوش.

وظل رصيد دورتموند، الذي سيستضيف توتنهام هوتسبير الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، 20 نقطة في المركز الثالث متأخرا بـ6 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر الذي سيستضيف أوجسبورج (السبت).

وسينتقل لايبزيج، المتأخر بـ4 نقاط عن البايرن في المركز الثاني، لمواجهة باير ليفركوزن بينما تقدم شتوتجارت، الذي حصد كل نقاطه الحالية البالغ عددها 16 من مبارياته على ملعبه، إلى المركز الـ11.

وارتكب مارك بارترا خطأ كارثيا بإعادته الكرة للخلف ليسمح لشادراك اكولو المنفرد بالمرمى بتسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد 5 دقائق من البداية.

وهيمن دورتموند على المباراة وصنع عدة فرص لكنه افتقد اللمسة الأخيرة لمهاجمه الموقوف بيير إيمريك أوباميانج.

ونجح الضيوف في إدراك التعادل عبر ماكسيمليان فيليب عندما تابع ركلة جزاء نفذها زميله أندريه شورله وتصدى لها حارس شتوتجارت.

لكن يوسيب بريكو أحرز هدف الفوز بتسديدة مرت بين ساقي الحارس رومان بوركي بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني ليستعيد أصحاب الأرض التقدم بسبب اهتزاز أداء دفاع دورتموند.

تعليقات