صحة

"الإمارات لمتلازمة داون": "دبي 2020" يعكس مكانتنا في دعم أصحاب الهمم

الخميس 2018.6.28 08:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
جانب من اجتماع جمعية الإمارات لمتلازمة داون

جانب من اجتماع جمعية الإمارات لمتلازمة داون

استعرضت جمعية الإمارات لمتلازمة داون الترتيبات الخاصة بمشاركتها في الكونجرس العالمي لمتلازمة داون في جلاسكو باسكتلندا، خلال الفترة من 24 إلى 27 يوليو/تموز، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده وفد الدولة المشارك في هذا الحدث العالمي.

وقالت الدكتورة منال جعرور، رئيسة مجلس إدارة الجمعية، رئيس الكونجرس، إن الاجتماع ركز على أهمية تحقيق أهداف المشاركة من خلال الاستفادة من الخبرات المقدمة في هذا الحدث للاستعداد لتقديم الأفضل في الكونجرس العالمي لمتلازمة داون 2020 بدبي بصورة تعكس المكانة التي وصلت إليها الإمارات في مجال دعم أصحاب الهمم والترويج للدولة في مجال السياحة.

وأضافت أن برنامج المشاركة يتضمن عرضاً عن دولة الإمارات والإنجازات والخدمات التي تقدمها الجمعية، يتم خلاله تسليم الراية لاستضافة الكونجرس في دبي 2020 بالإضافة إلى ورقة عمل تخصصية للبروفيسور إيمان جاد، المستشارة التربوية في الجمعية عضو لجنة أمانة البرنامج في الكونجرس. 

من جهتها أكدت نوال الحاج ناصر، نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية، أهمية استضافة الكونجرس في دبي 2020 بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة وفق أحدث المستجدات وجلب أفضل البحوث والممارسات العالمية التي تخدم أصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون.

تعليقات