منوعات

بالصور.. إطلالات متنوعة لمظهر أنيق خلال ليلة رأس السنة

الأحد 2018.12.30 11:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 111قراءة
  • 0 تعليق
إطلالات متنوعة لمظهر أنيق في ليلة رأس السنة

إطلالات متنوعة لمظهر أنيق خلال ليلة رأس السنة

مع اقتراب ليلة رأس السنة، تبدأ كثير من الفتيات والسيدات في التحضير واختيار الملابس التي سيرتدينها بهذه المناسبة الخاصة، وعادة ما يقعن في حيرة كبيرة بين الاختيارات المختلفة.

ولحل هذه المشكلة، قدم موقع "فان بيدج" الإيطالي مجموعة من الاقتراحات والاختيارات، لإطلالة سنة جديدة أنيقة ومتنوعة.

وتعتبر فساتين السهرة الزي التقليدي والأكثر شعبية في مثل هذه المناسبة، سواء الطويل أو القصير منها، والتي أحياناً تكون من خامة الدانتيل أو القطيفة أو اللامعة.

في حال عدم الشعور بالراحة في ارتداء الفساتين الطويلة أو القصيرة، يمكن أن يكون البديل الجيد هو "جامبسوت" مسائي، أو بدلة على الطراز الرجالي، أو بنطلون وتنسيقه مع "بدي" لامع بياقة عالية، أو بلوفر طويل منقوش ببعض "الترتر".

كما يمكن اختيار بدلة مع سترة وبنطلون متطابقين بألوان زاهية، مثل الأزرق النيون أو الذهبي أو الفضي.

وللسيدات أو الفتيات اللواتي يفضلن الاختيارات الآمنة، يمكنهن ارتداء بدلة كاملة باللون الأسود، مع سترة "توكسيدو" من الخامة المخملية أو القطيفة، وأزرار من الساتان.

ولمحبات اللون الأحمر، يمكنهن ارتداء البنطلون الشارلستون، وتنسيقه مع "بدي" من الترتر، أو بلوزة من الحرير باللون الأبيض أو الأسود.


وهناك بدائل أخرى أكثر راحة وأناقة للفتيات والسيدات اللاتي لا يفضلن ارتداء الجيب، وهي "جامبسوت" مسائي، أو البدل المكونة من البنطلون "سكيني" أو الضيق، أو حتى الواسع للغاية، فجميعها تصميمات مناسبة ومثالية لحفلة رأس السنة الجديدة، أو عشاء في المنزل.


تعليقات