منوعات

6 مقترحات للاحتفال بليلة رأس السنة بأقل التكاليف

الأربعاء 2018.12.26 10:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 289قراءة
  • 0 تعليق
مقترحات للاحتفال بليلة رأس السنة بأقل التكاليف - صورة أرشيفية

مقترحات للاحتفال بليلة رأس السنة بأقل التكاليف - صورة أرشيفية

إذا كنت لا تملك مالا كافيا للاحتفال بليلة رأس السنة في التجمعات الكبيرة، فأمامك اختيارات متعددة حتى لا يفوتك الاستمتاع بهذا اليوم وبأقل التكاليف.

وتقدم "العين الإخبارية" بعض المقترحات لقضاء ليلة رأس السنة دون أعباء وتكاليف مالية:

1- ادع أصدقاءك على العشاء

احتفل بليلة رأس السنة بعيدا عن المطاعم، واصنع أنت وأصدقاؤك عشاء من خلاصة تراث مطابخنا الشرقية بنكهاتها الجميلة وروائحها الشهية، لذلك لا تتنازل عن عشاء فاخر في هذه الليلة، تأكل فيه كل ما تشتهي، ليلة واحدة في السنة.

2- مشاهدة فيلم

إذا كنت من هواة السينما فاذهب لمشاهدة فيلم في السينما، خاصة أن هوليوود تطرح غالبية أفلامها التي تصورها طوال العام في نهايته أو قبل ليلة رأس السنة بأيام، أي ما يوافق فترة الكريسماس.

3- ألعاب الفيديو

يمكنك الآن ممارسة ألعاب الفيديو بأقل التكاليف، ومهما بلغت التكاليف فهي زهيدة جدا بالنسبة إلى قضاء ليلة رأس السنة، يفضل أن تكون في منزل مع أصدقاء، أحضروا البطاطس المقرمشة، والمشروبات الساخنة لقضاء ليلة رأس السنة معا.

4- احتفل في المنزل

يكون الاحتفال في المنزل الحل الأكثر واقعية، فاستمتع بالدفء في ليلة رأس السنة، وشاهد الفيلم الذي تنوي مشاهدته خلال هذا اليوم، مع تناول الوجبات الخفيفة، وقد تفعل هذا وأنت في سريرك وفي دفء أغطيتك الثقيلة بعيدا عن الصقيع بالخارج.

5- حفلات الأوبرا

عادة ما تنظم دور الأوبرا في كل مكان حفلات متعددة لليلة رأس السنة، ولا يلتفت إليها الناس، لأنهم معتادون على الحفلات الأخرى البراقة، أما إذا كنت عاشقا للموسيقى فلا تفوّت حفلات الأوبرا.

6- زيارة مدينة ساحلية

ليلة رأس السنة تتزامن مع فصل الشتاء، حيث البرد القارس، وتكون المدن الساحلية خالية من السائحين فاستمتع بأجواء كلاسيكية شاعرية ولا تتبع الأساليب المعتادة، ولكن لا تنس ارتداء ملابس ثقيلة، لأن درجة الحرارة عادة ما تكون منخفضة في المدن الساحلية عن المعتاد.

تعليقات