سياحة وسفر

بالصور.. 12 وجهة بدبي تشهد أنشطة احتفالية في ليلة رأس السنة

الأربعاء 2018.12.26 04:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 320قراءة
  • 0 تعليق
أجواء فريدة في احتفالات دبي برأس السنة كل عام

أجواء فريدة في احتفالات دبي برأس السنة كل عام

كعادتها قبل العام الجديد، تستعد إمارة دبي لاحتفالات رأس السنة بمجموعة من الفعاليات وعروض الألعاب النارية التي تحبس الأنفاس، حيث سيكون الجمهور على موعد مع لحظات فريدة لا تنسى ليلة الـ31 من ديسمبر/ كانون الأول.

وفي التقرير التالي ترصد "العين الإخبارية" أبرز الأماكن التي ستشهد أنشطة احتفالية مبهرة لوداع عام 2018 واستقبال عام 2019:

1- القرية العالمية


تستعد القرية العالمية في دبي لاستضافة سلسلة من الفعاليات ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة، تشمل عروضا للألعاب النارية تنطلق وفقاً للترتيب الزمني الذي تدخل به السبع دول التالية العام الجديد، وهي الصين، وتايلند، وبنجلادش، والهند، وباكستان، والإمارات، وروسيا.

كما سيشارك الجمهور والمتوقع أن يكون بالآلاف في الأجواء الاحتفالية للعد التنازلي قبل بدء العام 2019 على المسرح الرئيسي للقرية العالمية.

2- برج خليفة


اكتفى برج خليفة العام الماضي بعروض الليزر المبهرة التي سجّل خلالها رقماً قياسياً في موسوعة "جينيس"، وخلال هذا العام يعود برج خليفة بعروض الألعاب النارية التي ستضيء سماء دبي احتفالاً برأس السنة.

وسيكون الآلاف من الزوار وملايين المشاهدين حول العالم على موعد مع عروض الألعاب النارية، حيث سيتم تحضير منصات خاصة للمشاهدة في عدّة أماكن وسط مدينة دبي مثل داون تاون دبي وبرج بارك وسيتم بث الحدث على الهواء مباشر.

3- دبي فستيفال سيتي


تستضيف الواجهة المائية في فستيفال سيتي فرقة موسيقية حية ضمن احتفالاتها برأس السنة الجديدة، وسيتضمن البرنامج 4 عروض ألعاب نارية بدءاً من الساعة الـ9 مساءً، كما ستنطلق عروض "تخيّل" المبهرة التي تجمع الأضواء والماء والصوت في أشكال تستشرف المستقبل الإبداعي للابتكار.

4- دبي أوبرا


ستكون ليلة رأس السنة في "أوبرا دبي" مزيجاً من الموسيقى والرقص ومشاهدة العروض النارية المبهرة في برج خليفة؛ إضافة إلى عروض نافورة دبي الراقصة، وستفتتح دبي أوبرا الاحتفالية بأمسية المغني "شينوا هوك" الذي سيغني قائمة من أروع الأغاني لأشهر النجوم العالميين أمثال مايكل جاكسون وإد شيران، ثم تليه أمسية مليئة بالحماس لمنسق الأغاني العالمي "سعيد مراد".

5- برج العرب


يحرص فندق برج العرب ذو النجوم الـ7 في رأس كل سنة على إقامة احتفالية خاصة، وفي هذه المرة سيعيش الجمهور ساعات من الألعاب النارية.

ويعد شاطئ كايت بيتش الذي يقع على مقربة من برج العرب أحد المواقع البارزة لمشاهدة العرض.

6- نخلة جميرا

أما برنامج نخلة جميرا سيكون حافلا بالفعاليات خلال رأس السنة، حيث سيضم استعراضات الترفيه الجوالة والسحوبات على الجوائز علاوةً على موسيقى الدي جي الحيّة، وتشمل فعاليات نخلة الجميرا أيضاً عروض الألعاب النارية، حيث ستكون العروض متاحة للمشاهدة المجانية عبر كورنيش جميرا.

7- كوين إليزابيث 2

تحتفل سفينة "كوين إليزابيث 2" التاريخية التي تحولت إلى فندق عائم في ميناء راشد بدبي بالعام الجديد بأمسية رائعة ومجموعة من الفعاليات، حيث ستوفّر السفينة التي تتسع لـ4 آلاف شخص وتضم 224 غرفة وجناحا، إمكانية مشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة في وسط مدينة دبي من شرفة السفينة.

8- أتلانتس النخلة


يستعد منتجع "أتلانتس النخلة" لاحتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة بمجموعة من الفعاليات الترفيهية والفنية، حيث سيشهد الجمهور حضور فرقة موسيقية مؤلفة من 30 شخصاً، إضافة إلى أماكن للطهي الحي، وإطلالة رائعة على عروض الألعاب النارية في نخلة جميرا، كما سيكون متاحاً للأطفال دون 12 عاماً أن يحتفلوا ببدء 2019 مع حفل "أندر ذا سي" المجاني المخصّص لهم.

9- ديسي نايت


سيكون زوار حديقة زعبيل في دبي على موعد مع احتفال بوليوودي بمناسبة بدء العام 2019، وبسبب الموقع المميز لحديقة زعبيل التي تعتبر أكبر الحدائق في دبي، سيتمكن المحتفلون من رؤية عروض الألعاب النارية في برج خليفة عند منتصف الليل.

10- نادي الإمارات للجولف

يستضيف نادي الإمارات للجولف حفلاً مميزاً في 31 ديسمبر/ كانون الأول، يتضمن جولة موسيقية مميّزة تعود لفترة السبعينيات، حيث سيتخلل الحفل عرضا لأروع أغاني "كوين" و"أبّا" ليكمل منسقو الأغاني بعد ذلك إحياء الأمسية مع أروع المجموعات الموسيقية الراقصة احتفالاً بقدوم السنة الجديدة.

11- شاطئ باراستي


على شاطئ باراستي في دبي تستضيف وجهة الاحتفالات في "لو ميريديان الميناء السياحي" حفلاً مميزاً احتفالاً بالعام الجديد، يحييه الثنائي الهولندي "باسجاكرز" والممثل الأمريكي ومغني الهيب هوب فاتمان سكوب، أما الراغبون بالاحتفال مبكراً فسيكون بإمكانهم ذلك على أنغام الموسيقى بجانب حوض السباحة في نفس المكان.

12- القرية الإيرلندية

سيحتفل زوار القرية الإيرلندية في منطقة القرهود بدبي، برأس السنة على أنغام أمسية يحييها مابلجاكس كما سيشعل منسق الأغاني مارك ماركي الأجواء بموسيقاه والمليئة بالطاقة والحيوية، وسيكون الجمهور متجمعاً في الهواء الطلق وسط إطلالة مميزة تضم حديقة وبحيرة.




تعليقات