اقتصاد

اتفاقية بين "مطارات دبي" و"دبي باركس آند ريزورتس"

الأحد 2018.4.22 10:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
اتفاقية بين "مطارات دبي" و"دبي باركس آند ريزورتس"

اتفاقية بين "مطارات دبي" و"دبي باركس آند ريزورتس"

وقعت مؤسسة مطارات دبي وشركة "دي اكس بي انترتينمنتس" - المالكة لـ "دبي باركس أند ريزورتس" - اتفاقية تعاون لتقديم خدمة مميزة للمسافرين والتأكيد على مكانة دبي كأهم وجهة سياحية عائلية في المنطقة. 

وتعكس الاتفاقية التزام شركة "مطارات دبي" - المشغلة لأكثر مطارات العالم ازدحاما - بجعل "مطار دبي الدولي" وجهة مفضلة للمسافرين كما ستعمل على عرض التنوع في معالم الجذب الترفيهية التي تقدمها "دبي باركس أند ريزورتس" - أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة - على أكثر من 88 مليون مسافر عبر أكثر المطارات إشغالا في العالم.

وسيتم - بموجب الاتفاقية - الترويج لوجهة "دبي باركس آند ريزورتس" الترفيهية في كل مناطق تجمع المسافرين ضمن مطار دبي الدولي مما سيتيح الوصول إلى أكثر من 65 شركة طيران تسير رحلات إلى أكثر من 240 وجهة في 170 دولة حول العالم.

وستتفاعل "دبي باركس آند ريزورتس" مع مسافري المطار من خلال توفير مناطق عائلية مخصصة بطابع الوجهة الترفيهية وعدد من محال التجزئة الخاصة لبيع منتجاتها، إضافة إلى تعريفهم بما تقدمه الوجهة وتشجيعهم على زيارتها من خلال التسويق المباشر والترويج التفاعلي.

ويعد مطار دبي الدولي أكثر المطارات إشغالا على مستوى العالم حيث سجل نموا نسبته 10 في المائه خلال السنوات العشر الماضية مستقبلا 88.2 مليون مسافر خلال عام 2017 ومن المتوقع لهذا العدد أن يصل إلى 90 مليون مسافر خلال 2018.

ويعتبر عام 2018 العام التشغيلي الأول لوجهة "دبي باركس آند ريزورتس" وتهدف الشركة إلى مواصلة تحقيق النمو في أعداد الزيارات من السياح الدوليين إلى الوجهة الترفيهية.

وحقق الربع الأول من العام 2018 رقما قياسيا جديدا مع أكثر من 850 ألف زيارة إلى الوجهة بزيادة قدرها 45 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وستتيح الاتفاقية لـ "دبي باركس أند ريزورتس" إمكانية الوصول إلى المسافرين القادمين والعابرين من دبي والتعريف بمجموعة العروض الترفيهية ضمن وجهتها.

وقال يوجين باري نائب الرئيس الأول التنفيذي للشؤون التجارية والاتصال في "مطارات دبي" إن هذه الشراكة تثبت التزام "مطارات دبي" بعرض خيارات الضيافة والترفيه عالمية المستوى المتاحة لزوار هذه المدينة النابضة بالحياة إضافة إلى توفير تجارب فريدة من نوعها للمسافرين عبر المطار.

مضيفا أن "دبي باركس آند ريزورتس" تعد الشريك المثالي لتنظيم فعاليات ترويجية مميزة والتفاعل مع جمهور عالمي لتشجيع المسافرين العابرين على زيارة دبي و"دبي باركس آند ريزورتس" خلال رحلتهم القادمة.

من جانبه أعرب محمد الملا الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة دي إكس بي إنترتينمنتس الشركة المالكة لـ "دبي باركس آند ريزورتس" عن سعادته بالإعلان عن هذا التعاون الجديد مع "مطارات دبي" والذي يعد خطوة إيجابية نحو تعزيز نمو قطاع السياحة الوافدة بصفتها أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة.

وأكد التزم الشركة بتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للسياحة والترفيه.

منوها إلى أن تواجد الشركة في أكثر مطارات العالم ازدحاما سيؤدي إلى تحقيق أكبر قدر من التفاعل والتواصل مع ما يقدر بنحو 88 مليون مسافر عبر مطار دبي.

وأضاف الملا أنه بموجب هذه الاتفاقية سيتم نشر العديد من الحلول الترويجية والتجارب التفاعلية في تجمع المسافرين في مطار دبي الدولي لتضيف بذلك عنصر المفاجأة والترفيه على رحلات المسافرين عبر المطار ولتعطيهم لمحة عما ينتظرهم في "دبي باركس آند ريزورتس".


تعليقات