اقتصاد

مطارات دبي تكرم الناقلات المتميزة وشركاءها الاستراتيجيين

الثلاثاء 2018.4.24 07:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 306قراءة
  • 0 تعليق
مطار دبي الدولي

مطار دبي الدولي

كرمت مطارات دبي شركات الطيران المتميزة العاملة في مطار دبي الدولي للعام 2018، خلال احتفال خاص نظمته بهذه المناسبة في دبي مساء أمس الإثنين.

وأكد بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمطارات دبي، خلال الحفل، أهمية الجائزة التي أطلقتها المؤسسة في العام الماضي لتكريم الناقلات المتميزة العاملة في مطار دبي الدولي ومطار دبي ورلد سنترال. وتهدف الجائزة إلى إتاحة الفرصة أمام أكثر من 100 شركة طيران تعمل انطلاقا من المطارات المساهمة مع مطارات دبي، في الحفاظ على أعلى مستويات الخدمة للركاب، والعمل على إسعادهم لجهة الالتزام بمواعيد الرحلات وخدمة العملاء والابتكار وغيرها من الفئات.

وقال غريفيث: ندرك الجهود التي تبذلها شركات الطيران يوميا للحفاظ على أعلى مستويات الخدمة التي توفرها للركاب، ونحن بدورنا لدينا التزام تجاه شركائنا لدعم نموهم بشكل كامل وتحقيق طموحاتهم.

وشمل تكريم المتميزين طيران الإمارات كأفضل ناقلة في مجال الشراكة، وفلاي دبي الأفضل في مجال التفاعل، وطيران الخليج ولوفتهانزا من حيث الأداء لجهة الالتزام بمواعيد الإقلاع والهبوط، وشركة فيرجين أتلانتك من حيث خدمة العملاء، وإيرفرنس كل ال ام من حيث الابتكار، بالإضافة إلى منح الخطوط الصينية الجنوبية جائزة خاصة.

وشمل التكريم إلى جانب شركات الطيران، جمارك دبي وسوق دبي الحرة، ودناتا والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، والإمارات لتموين الطائرات وشرطة دبي ومؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية وهيئة دبي للطيران المدني.

تعليقات