رياضة

إسدال الستار على بطولة الإمارات للبوتشيا لأصحاب الهمم

الأحد 2018.11.4 12:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 147قراءة
  • 0 تعليق
نادي دبي لأصحاب الهمم

بطولة الإمارات للبوتشيا لأصحاب الهمم

أُسدل الستار على منافسات بطولة الإمارات للبوتشيا لأصحاب الهمم، للموسم الرياضي 2018-2019، والتي استضافها نادي دبي لأصحاب الهمم.

وشارك في البطولة 30 لاعبا ولاعبة من مختلف أندية أصحاب الهمم بالإمارات.. وحصد المركز الأول في فئة "BC1" سالم عبيد المدحاني لاعب مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد، بينما احتل صالح عبيد العليلي لاعب نادي دبي المركز الثاني، وتلاه ثالثا زميله محمد الشاعر.

بينما احتل خالد علي المراشدة لاعب نادي خورفكان المركز الأول في فئة "BC2"، وتلاه ثانيا أحمد الشامسي لاعب نادي العين، وثالثا حل سلطان محمد لاعب مدينة الشارقة فرع الذيد.

وفي فئة "BC3"، احتلت عائشة الشامسي لاعبة نادي دبي المركز الأول، وجاءت بالمركز الثاني هدى الكعبي لاعبة نادي العين، وحصدت خاطرة مفتاح المركز الثالث.

وتوجت رئيسة الفلاسي لاعبة نادي دبي بالمركز الأول في فئة "BC4"، وفي المركز الثاني جاءت زميلتها عائشة المهيري، واحتل بدر الشامسي لاعب نادي العين المركز الثالث.

من جانبه، أكد ذيبان سالم المهيري، الأمين العام باتحاد الإمارات لرياضة أصحاب الهمم، أنه سعيد بالنتائج التي حققتها البطولة، والتي منحت الفرصة لجميع اللاعبين لإظهار مواهبهم.

بينما أشاد عبدالله الفلاسي، رئيس اللجنة الرياضية وشؤون المنتخبات، بمستوى اللاعبين، مشيرا إلى أن دعم القيادة الرشيدة لدولة الإمارات كان له دور أساسي في الوصول إلى هذه الإنجازات الرياضية.

تعليقات