فن

"دبي السينمائي" يكشف تفاصيل عودة شريهان للدراما

السبت 2017.12.9 09:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 683قراءة
  • 0 تعليق
النجمة المصرية شريهان بعد توقيع العقد مع مجموعة العدل جروب

النجمة المصرية شريهان بعد توقيع العقد مع مجموعة العدل جروب

أعلنت شركة "العدل جروب"، اليوم الأربعاء، عن عودة النجمة المصرية شريهان إلى الدراما التلفزيونية في موسم رمضان المقبل، عبر  مسلسل من إنتاج المجموعة.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم في مدينة جميرا، ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي، حيث استضاف لأول مرة في تاريخه مؤتمرا يتحدث عن الدراما والمسلسلات التلفزيونية.

وقال المنتج المصري جمال العدل إن عودة شريهان ستكون من خلال مسلسل "أرض النفاق"، المأخوذ من فيلم بالاسم ذاته للفنان فؤاد المهندس، ومن قصة ليوسف السباعي.

وأشار إلى أن العمل يمثل بوابة العودة للفنان محمد هنيدي للعمل مع العدل جروب، حيث سيشارك إلى جانب شريهان في بطولة المسلسل.

وأعلن العدل أن الفنانة يسرا ستعود هي الأخرى مجدداً للعمل مع العدل الجروب في عاشر عمل لها مع الشركة، من خلال مسلسل "بني يوسف" الذي تقدم من خلاله دور قاضية بالمعاش تتعرض لحادث بسيارتها، وفجأة يختفي الشخص الذي تصدمه بسيارتها.

العدل يكشف من منصة دبي السينمائي عن تفاصيل الأعمال الدرامية في رمضان

وكشف العدل عن اعتزام الشركة إنتاج مسلسل آخر بعنوان "اختفاء" من بطولة النجمة نيلي كريم.

كما أعلن عن إنتاجها مسلسلا جديدا لمحمد رمضان بعنوان "زين"، يقدم من خلاله رمضان شخصية جديدة ومختلفة لضابط بالقوات المسلحة.

ويعرض المسلسل قصة سيناء المصرية وضابطين من القوات المسلحة، والشرطة المصرية ومواجهتهم للإرهاب.

حضر المؤتمر الصحفي الفنانة القديرة منى واصف، والفنانة المصرية يسرا، والمنتج صادق الصباح، والمخرج سامر البرقاوي، والفنان عبده شاهين، وعلاء كركوتي مدير ومؤسس شركة ماد سوليوشن.

وتقدم العدل بالشكر للمهرجان على اهتمامه بالدراما، مشيراً إلى أن السينما أضحت أكثر قرباً من الدراما، وأن الأدوات المستخدمة في كليهما واحدة مع اختلافات بسيطة.

تعليقات