منوعات

انطلاق الفعاليات الختامية لـ"تحدي دبي للياقة" 2018

الجمعة 2018.11.23 05:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 236قراءة
  • 0 تعليق
انطلاق الفعاليات الختامية لـ"تحدي دبي للياقة" 2018

انطلاق الفعاليات الختامية لـ"تحدي دبي للياقة" 2018

انطلقت، الجمعة، الفعاليات الختامية للدورة الثانية من "تحدي دبي للياقة" التي تتضمن كرنفالا رياضيا، وتمتد على مدار يومين في حديقة البرج ودبي أوبرا وسط مدينة دبي.

يتضمن الكرنفال الختامي لـ"تحدي دبي للياقة" فرصة اختبار السرعة عبر التنافس مع شخصيات عدة في سباق الأضواء الذي ينظمه "بنك الإمارات دبي الوطني"، وتخطي مضمار العوائق الذي يضم تحديات مثل تحدي التوازن وتخطي العوائق عبر الطين والرمال والأسلاك الشائكة.


ويتمكن المشاركون في جناح الألعاب الرياضية بتقنية الواقع الافتراضي من خوض غمار المنافسة في سلسلة من تحديات اللياقة.


كما تتيح الفعالية للصغار تجربة مهاراتهم في رمي الكرة ومهارات كرة القدم والقفز على الترامبولين والاستمتاع بفعاليات نادي اللياقة للصغار ومضمار العوائق المخصص لهم وتنس الطاولة والكريكيت المصغر.


وتشمل أيضا الفعاليات منطقة التدريبات التفاعلية لكأس آسيا لكرة القدم التي ستتحدى مهارات عشاق كرة القدم، وتوفر لهم فرصة الفوز بالتذاكر لحضور المباريات التي ستنطلق في يناير/كانون الثاني 2019.


ذلك بالإضافة إلى منطقة "سكيتراتي" لرياضة التزلج على العجلات، حيث يمكن للمشاركين التزلج وقضاء أمسية ممتعة، إلى جانب فحوصات مجانية للصحة من "ميديكلينيك"، في حين سيقدم مركز "أناتومي ريهاب" بعض خدماته ومنها العلاج الفيزيائي، وأيضا تمارين اللياقة "30 في 30" الحصرية مع ديزني، حيث يمكن لجميع أفراد الأسرة مزاولة التمارين الرياضية عبر متابعة الشخصيات الكرتونية والأبطال المفضلين لديهم.


ويشهد المسرح الرئيسي لدبي أوبرا العديد من الأنشطة والتمارين الرياضية، منها تمارين "هيب هوب"، و"ستيل"، و"اليوجا"، و"البيلاتس، و"نايكي" والملاكمة.


ويشارك في الكرنفال الختامي لـ"تحدي دبي للياقة" بطل الألعاب الرياضية الشديدة ورجل الماراثونات ماركوس سميث، وذلك بإتمام المهمة البطولية التي تعهد بتنفيذها بمناسبة تحدي دبي للياقة 2018، وهي الجري في 30 ماراثونا خلال 30 يوما، ولدى اختتام مبادرة اللياقة سيكون سميث قد قطع جريا مسافة إجمالية قدرها 1266 كيلومترا خلال شهر واحد.


ويُختتم الكرنفال بعرض أضواء مستوحى من "تحدي دبي للياقة" على "برج خليفة"، ليتيح للمشاركين الاحتفاء بالتقدم الذي أحرزوه في مسيرتهم نحو تعزيز لياقتهم البدنية خلال "تحدي دبي للياقة"، والتخطيط لمواصلة النشاط والمضي قدما نحو تحقيق الأهداف التي وضعوها لأنفسهم بعد اختتام التحدي.



تعليقات