منوعات

بالصور.. "تحدي دبي للياقة" ينطلق وسط أجواء رياضية كرنفالية

الجمعة 2018.10.26 07:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
"تحدي دبي للياقة" ينطلق وسط أجواء رياضية كرنفالية

"تحدي دبي للياقة" ينطلق وسط أجواء رياضية كرنفالية

انطلقت فعاليات "تحدي دبي للياقة"، الجمعة، للعام الثاني على التوالي بكرنفال افتتاحي في "دبي فيستيفال سيتي"، بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي، والتي وعدت الجمهور المشارك بفعاليات ستنشر أجواء الحماس والتشويق المصاحبة للكثير من الأنشطة المفعمة بالمرح والألعاب الرياضية الفردية والجماعية والعروض المشوقة. 

"تحدي دبي للياقة" هي المبادرة الوحيدة على مستوى العالم التي تشمل المدينة بأكملها، والتي تسعى دبي من خلالها لاستقطاب مليون مشترك لخوض أكثر من 40 تحديا على مدار 30 يوما، لتسجل دبي اسمها كأكثر المدن نشاطا في العالم.


ويعكس الكرنفال الافتتاحي مفهوم هذه المبادرة، التي أطلقها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والهادفة إلى إحداث تغيير اجتماعي إيجابي للجميع، وذلك من خلال تحفيز المشاركين على تجربة أكثر من 30 لعبة رياضية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات التي ستقام على خشبة المسرح.


ومن أبرز الفعاليات التي سيشهدها المسرح الرئيسي في الكرنفال الافتتاحي في "دبي فستيفال سيتي"، مقابلة مشاهير الرياضة مثل بادو جاك الملاكم السويدي المحترف، ومايكل أوين لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق، والدكتورة نورهان قنديل خبيرة الصحة والتغذية، وإيميلي سكاي خبيرة اللياقة البدنية التي ستدير دروس اللياقة البدنية على المسرح الرئيسي.


ويشهد اليوم الأول مزيجا من المميزات والتحديات، تتضمن دروسا في اللياقة البدنية المناسبة لجميع الأعمار والمستويات، بما في ذلك تمارين رياضة القفز على الحبل والملاكمة، إضافة إلى العديد من الفعاليات التي ستنشر أجواء الحماس والتشويق، ليستمتع بها سكان وزوار دبي.


وعلى أنغام الموسيقى والمؤثرات المرئية، سيشارك الجمهور بالعديد من المسابقات، وربح الجوائز المختلفة، والاستمتاع بعروض الوسائط المتعددة، وعرض الألعاب النارية المذهل، الذي سيقام مساء الجمعة.


وتواصل دبي مسيرتها الهادفة لأن تصبح المدينة الأكثر نشاطا في العالم، والتي تسعى لاستقطاب مليون مشارك في مبادرة تحدي دبي للياقة البدنية.


وبدأ تحدي دبي للياقة في 2017، كمبادرة تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي، بهدف تشجيع جميع سكان دبي وزوارها على ممارسة الرياضة يوميا لمدة 30 دقيقة على مدار 30 يوما، لتصبح دبي بذلك المدينة الأكثر نشاطا في العالم، ويعود التحدي هذا العام ليجعل من ممارسة الرياضة أمرا أكثر سهولة ومرحا، من خلال تطبيق دبي للياقة الجديد كليا، حيث يمكن للمشاركين عبر هذا التطبيق الاطلاع على أبرز الفعاليات الرياضية والحصص التدريبية التي ستستمر على مدى شهر كامل مليء بالنشاط والحيوية.


تعليقات