سياحة وسفر

سائحة بريطانية: شمس وبحر.. دبي أفضل وجهة للعطلات العائلية

الأربعاء 2019.4.17 10:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 69قراءة
  • 0 تعليق
 برج خليفة أطول مبنى في العالم

برج خليفة أطول مبنى في العالم

قضاء الإجازات داخل الفنادق لا يرضي دائما الأسر التي تبحث عن أماكن تحقق التوزان بين المتعة والأنشطة الترفيهية والاسترخاء، وهذا ما يجعل دبي أفضل وجهة للعطلات العائلية. 

وفي مقال نشرته صحيفة "تليجراف" البريطانية لجو موريل، حول تجربتها الرائعة لقضاء عطلة رفقة أسرتها المكونة من 5 أفراد في دبي، قالت بعد أن غادرنا منزلنا الكبير، كنا نبحث عن الشمس، وعن بعض الوقت الأسري، والتوازن الصحيح بين الأنشطة.

وأضافت من المؤكد أن دبي توفر أشعة الشمس: في النصف الأول من شهر أكتوبر/تشرين الأول، عندما سافرنا، كانت مثالية للاسترخاء بجوار حمام السباحة مع عدم الشعور بالبرد على الإطلاق.

وأشارت إلى وجود مجموعة مرضية من المعالم السياحية في المدينة، والأنشطة للأطفال، والشواطئ المريحة، وبالطبع خيارات الفنادق الممتازة.

وتابعت: أمضينا الليالي القليلة الأولى في فندق على الشاطئ في قلب المدينة، التي تضم مركزا تجاريا كبيرا يحتوي على حوض سمك ضخم، كما يسهل الوصول إلى برج خليفة أيضًا الذي يتميز بمصعد صاروخي يصل إلى الطابق 125.

وأوضحت أن "الأجنحة العائلية" المطورة في الطابق الأول من الفندق توفر مزيجا مثاليا من الربط، حيث توجد غرفتان متصلتان عبر رواق خاص، كما تتميز الغرف بأنها ملائمة للأطفال وفسيحة، وتحتوي على أسرّة وحمامات عملاقة ولوازم استحمام فاخرة ومناشف ناعمة جدًا.

وأشارت إلى أنه لدى وصولهم، كان يوجد وعاء كبير من الفراولة والشوكولاتة في انتظار الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و8 و10 أعوام، وهي لمسة لطيفة.

وأكدت أن المكان يجمع بين السحر الكلاسيكي والأدوات عالية التقنية داخل الغرف، ليس هناك شيء ولو قليل من الأمور المزعجة في أي مكان، العملاء رائعون وعالميون، حيث يمر الأشخاص لقضاء عطلة مناسبة.

ولفتت إلى أنها زارت حديقة "ليجو لاند"، وهي واحدة من أشهر معالم مدينة دبي التي تتميز بحدائق وملاهي مائية تنتشر بشكل جيد للغاية.

واختتمت بالإشارة إلى أن الرحلة إلى الصحراء لا تكتمل دون زيارة الكثبان الرملية، وأسهل طريقة هي القيام بجولة منظمة تتوج بعشاء في المخيم الصحراوي والترفيه والتزلج على الرمال حتى وصول قوافل الإبل عند غروب الشمس.

تعليقات