رياضة

مؤتمر دبي الرياضي الدولي ينطلق تحت شعار كرة القدم والاقتصاد

الأحد 2018.9.16 02:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 137قراءة
  • 0 تعليق
جانب من اجتماع اللجنة المنظمة

جانب من اجتماع اللجنة المنظمة

تنطق النسخة الـ13 من مؤتمر دبي الدولي الرياضي تحت شعار "كرة القدم والاقتصاد"، والذي ينظمه مجلس دبي الرياضي سنوياً تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

"أبيض الشواطئ" يبدأ المرحلة الثانية من الإعداد لكأس القارات

وعقدت اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي، عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" اجتماعها الدوري السادس، لبحث الاستعدادات لتنظيم النسخة المقبلة من المؤتمر.

وكشف محمد الكمالي، عضو مجلس دبي الرياضي رئيس  اللجنة المنظمة للمؤتمر، عن أن نسخة المؤتمر هذ العام سيتم تنظيمها بين حدثين كرويين مهمين سيكونان محور اهتمام العالم، حيث سيقام المؤتمر بعد ختام بطولة كأس العالم للأندية في العاصمة "أبوظبي"، وقبل انطلاقة منافسات كأس آسيا، وهو الأمر الذي يؤكد مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على خارطة كرة القدم الإقليمية.

واستعرضت اللجنة المنظمة أسماء المتحدثين وبرنامج الجلسات وورش العمل التي تتمحور حول علاقة كرة القدم والاقتصاد، والتي تضمنت موضوعات عديدة من بينها: الحوكمة والشفافية والتكنولوجيا الحديثة والاستثمار في كرة القدم، وغيرها من الموضوعات التي تتعلق بجميع جوانب العمل في كرة القدم.

واستعرضت اللجنة المنظمة الملامح الجديدة للنسخة المقبلة من المؤتمر، والتي تضم الهوية المؤسسية وقائمة الرعاة والشركاء، وكذلك الإعلان عن قائمة المتحدثين وضيوف المؤتمر، وخطط الترويج والتواصل مع الأندية المحلية وشركات كرة القدم لضمان حضور ممثليهم واللاعبين والمختصين في جميع جوانب العمل.

تعليقات