رياضة

برشلونة يفكر في بديلين لصفقة كوتينيو

الأربعاء 2017.8.30 01:25 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 874قراءة
  • 0 تعليق
فيليبي كوتينيو بقميص ليفربول الإنجليزي

فيليبي كوتينيو

يدخل برشلونة الإسباني في سباق مع الزمن من أجل ضم البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي ستغلق خلال ساعات ومع إصرار الريدز على عدم بيع نجم السامبا فإن البلوجرانا سيلجأ إلى الخطة البديلة.

تورينو خيار برشلونة للتخلص من الحدادي

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة البلوجرانا بدأت التفكير في الخطة البديلة من أجل ضم لاعب آخر يعوض كوتينيو إذا رفض ليفربول بيعه.

ووضع برشلونة الثنائي باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي في خطته مرة أخرى بعدما كان قد استبعده من حساباته فيما بدأ يراقب الفرنسي توماس ليمار لاعب موناكو الفرنسي والذي يرغب الليفر بدوره في ضمه.



وأشارت الصحيفة إلى أن باولو ديبالا سعره وفقا لموقع الانتقالات الشهير "ترانسفير ماركت" يبلغ 65 مليون يورو ولكن يوفنتوس يمكن أن يتخلى عن نجمه مقابل 100 مليون يورو حيث يبلغ من العمر 23 عاما وسجل 48 هدفا في 97 مباراة خاضها مع البيانكونيري.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يفكر أيضا في ضم توماس ليمار لاعب موناكو الفرنسي والذي يبلغ من العمر 21 عاما لينافس ليفربول الإنجليزي على الفوز بخدمات نجم فريق الإمارة.


ونوهت الصحيفة أن برشلونة يدرك أن رغبة ليفربول في الاحتفاظ بكوتينيو تعرقل انتقال ليمار إلى صفوفه خاصة أن العرض الذي قدمه يبلغ 81 مليون يورو لضمه .. بينما سجل اللاعب 17 هدفا خلال موسمين خاضهما في صفوف موناكو.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن خيار أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد لا يزال مستبعدا عكس ما أثير في الفترة الأخيرة من تفكير البلوجرانا فيه وذلك يرجع لسببين الأول هو أن شرط فسخ عقده يبلغ 200 مليون يورو والثاني هو أن العلاقات بين برشلونة والروخي بلانكوس قوية وهناك اتفاق بين الفريقين على عدم خطف اللاعبين.


تعليقات