رياضة

تورينو خيار برشلونة للتخلص من الحدادي

الأربعاء 2017.8.30 03:23 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 940قراءة
  • 0 تعليق
تورينو يقدم الحل لبرشلونة للتخلص من الحدادي

منير الحدادي جناح برشلونة

تقدم نادي تورينو الإيطالي بعرض لضم الإسباني منير الحدادي ذو الأصول المغربية، جناح برشلونة خلال الساعات القليلة الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم بقيمة مليون يورو مع وجود بند الشراء بقيمة 16 مليون يورو بنهاية الموسم. 

الحدادي يورط إدارة برشلونة قبل انتهاء الميركاتو

وكانت إدارة برشلونة حددت سعر 20 مليون يورو لبيع اللاعب، ولكنه رفض العديد من العروض التي جاءته ليضع الفريق الكتالوني في ورطة خاصة وأنه خارج حسابات المدرب إرنستو فالفيردي، مما يجعل انتقاله لتورينو بالقيمة المعروضة الحل الوحيد للتخلص من خدماته.

وأكدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن تورينو قدم عقد للحدادي على سبيل الإعارة لموسم بقيمة مليون يورو، مع وجود خيار الشراء في نهاية الموسم بقيمة 16 مليون يورو، لينهي صراع برشلونة الذي يريد بيع اللاعب هذا الصيف.

وأشارت تقارير في وقت سابق، إلى أن الحدادي صاحب الـ 21 عاماً، يرغب في الانتقال إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة روما، ولكن ذئاب العاصمة حولوا وجهتهم لضم باتريك شيك لاعب سامبدوريا الذي تم التعاقد معه بالفعل مؤخراً.

يذكر أن الحدادي لعب الموسم الماضي معاراً ضمن صفوف فالنسيا، وشارك في 36 مباراة سجل خلالها 7 أهداف بمختلف البطولات، إلا أن إدارة "الخفافيش" لم تفعل بند أحقية شراء عقده، ليعود مجدداً إلى برشلونة.


تعليقات