رياضة

ريو دي جانيرو تشهد عودة كوتينيو للملاعب

الثلاثاء 2017.8.29 03:39 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 921قراءة
  • 0 تعليق
كوتينيو يعود للملاعب بعد الإصابة مع البرازيل

فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي

عاد الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول إلى الملاعب من جديد بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به الصيف الحالي، وذلك بعد مشاركته في تدريبات منتخب بلاده، التي أقيمت بمدينة ريو دي جانيرو، في إطار الاستعداد لمواجهة الإكوادور وكولومبيا في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

كوتينيو يجدد محاولاته للانتقال لبرشلونة

وكان كوتينيو، الذي يرغب برشلونة في ضمه خلال الصيف الحالي، تعرض للإصابة خلال الفترة التحضيرية لليفربول للموسم الجديد، ليغيب عن انطلاقة الفريق في البريميير ليج (3 جولات)، ومباراتي الدور التمهيدي لدور المجموعات بدوري الأبطال أمام هوفنهايم.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية نقلاً عن صحف برازيلية، عودة كوتينيو للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بآلام في العضلة القطنية للظهر، حيث نجح في فحصين طبيين في معسكر "السامبا" للتأكد من شفائه وجاهزيته الكاملة للعودة للمباريات والملاعب مرة أخرى.


الجدير بالذكر أن عدة صحف أشارت إلى أن كوتينيو، الذي قدم في وقت سابق طلباً من إدارة ناديه للسماح له بالانتقال إلى البارسا، واستبعاده من قائمة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، تمهيدا للمشاركة مع الفريق الإسباني في البطولة ذاتها.

وانضم كوتينيو (25 عاما) إلى قلعة أنفيلد في يناير 2013 قادماً من إنتر ميلان مقابل 13 مليون يورو، وجدد عقده في يناير الماضي ليمتد حتى يونيه 2022.

تعليقات