رياضة

ليمار بديلا لكوتينيو في ليفربول

الإثنين 2017.8.28 01:45 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
ليمار بديلا لكوتينيو في ليفربول

الفرنسي توماس ليمار

يجهز نادي ليفربول عرضاً بقيمة 60 مليون يورو، للتعاقد مع الفرنسي الشاب توماس ليمار، جناح فريق موناكو، بعد اقتراب لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو من الرحيل عن "الريدز".

تقارير: ليفربول يتخلى عن تشدده في صفقة كوتينيو

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية (الأحد)، إلى أن إدارة ليفربول أبدت مرونة لأول مرة للاستغناء عن كوتينيو، والسماح له بالانتقال إلى فريق برشلونة، لخلافة مواطنه نيمار دا سيلفا، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة "تليجراف" البريطانية، إن إدارة ليفربول ستعاني كثيراً لإقناع مسؤولي موناكو بالاستغناء عن اللاعب صاحب الـ21 عاماً، لاسيما بعد رحيل كل من تيموي باكايوكو (تشيلسي)، وبنجامين ميندي وبرناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، بالإضافة لاقتراب كيليان مبابي من سان جيرمان.

وأبدى مسؤولو "الميرسيسايد" استعداداً لدفع 60 مليون يورو، لضم ليمار الذي كان الهدف الأول لتدعيم مركز صانع الألعاب في فريق أرسنال، غير أن عرض "الجانرز" الذي بلغ 50 مليون يورو لم يلق قبولاً لدى إدارة نادي الإمارة الفرنسية.

ولعب ليمار دوراً بارزاً في تتويج فريقه بطلاً بالدوري الفرنسي الموسم الماضي، للمرة الأولى منذ عام 2000، وساهم في وصوله إلى نصف نهائي أبطال أوروبا، وسجل 14 هدفاً وصنع 17 في 55 مباراة بمختلف البطولات.

تعليقات