رياضة

الاتحاد المصري يكشف حقيقة تهديد صلاح بعدم خوض المونديال

الإثنين 2018.4.30 03:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 662قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح - صورة أرشيفية

محمد صلاح - صورة أرشيفية

نفى الاتحاد المصري لكرة القدم الشائعات التي أثيرت حول تهديد محمد صلاح، نجم ليفربول، بعدم المشاركة مع المنتخب في نهائيات كأس العالم 2018 بسبب الأزمة التي أثيرت بينهما مؤخرا حول الحقوق الإعلانية الخاصة باللاعب.

وكان محمد صلاح قد دخل في أزمة مع اتحاد كرة القدم بسبب الحقوق الإعلانية الخاصة به وتضارب الرعاة بينه وبين الاتحاد، وتصاعدت الأزمة بشكل متواتر حتى أثيرت الشائعات حول تهديد وكيله رامي عباس بعدم المشاركة في مونديال روسيا، قبل أن يعلن خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة المصري، عن حل الأزمة بشكل نهائي.

وقال كرم كردي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات إذاعية، إن ما أثير حول تهديد محمد صلاح بعدم اللعب في المونديال أمر غير صحيح على الإطلاق، مؤكدا أن اللاعب ووكيله لم يتطرقا لهذا الأمر بشكل نهائي.

وأكد كردي أن الأزمة انتهت بالفعل، وأن الاتحاد المصري سيزيل صورة صلاح من على طائرة المنتخب حتى لا يحدث التعارض بين الشركة الراعية للمنتخب والشركة الراعية للاعب، مشيرا إلى أن الأمر أبسط من الضجة التي أثيرت حوله خلال الفترة الماضية.

يُذكر أن محمد صلاح يعد النجم الأبرز في المنتخب المصري، حيث قاده للوصول إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب استمر 28 عاما، بعدما نجح في تسجيل 5 أهداف خلال 5 مباريات شارك خلالها بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

تعليقات