رياضة

عقوبة الغياب 3 مباريات تهدد محمد صلاح

الإثنين 2018.4.30 05:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 641قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

بات المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، مهددا بالغياب عن مباراتي فريقه الأخيرتين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة لمباراة ثالثة في الموسم المقبل، لتعديه على برونو مارتينز، مدافع ستوك سيتي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، السبت الماضي، بالجولة الـ36 من منافسات البريمييرليج، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

محمد صلاح.. صفقة القرن في أوروبا

وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي نشرت لقطات للنجم المصري أثناء اعتدائه على مدافع ستوك سيتي بدون كرة، وهو ما يتوقع أن تفتح فيه لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقا نظرا لعدم وجود الحادث في تقرير أندريه مارينر حكم المباراة.

محمد صلاح

وأشارت صحيفة "صن" البريطانية إلى أنه في حالة ثبوت الواقعة سيتم إيقاف محمد صلاح لمدة 3 مباريات، وذلك تحت بند السلوك العنيف، وهو ما يعني غيابه عن المباراتين الأخيرتين بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وغيابه عن المباراة الأولى في الموسم المقبل.

وقد يحرم الإيقاف محمد صلاح من الانفراد بلقب أكثر اللاعبين تسجيلا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتكون من 38 فريقا، حيث يتساوى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والأوروجوياني لويس سواريز والإنجليزي آلان شيرار في هذا الرقم بـ31 هدفا قبل جولتين من نهاية الموسم الحالي من "البريمييرليج".

يُذكر أن محمد صلاح يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ31 هدفا، بفارق 5 أهداف عن الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، إلا أن الأخير تتبقى له 3 مباريات بالبطولة، بعكس النجم المصري الذي تتبقى له مباراتان وقد يغيب عنهما.

تعليقات