رياضة

مدرب منتخب مصر يوضح موقف السعيد من معسكر سويسرا

الثلاثاء 2018.3.13 03:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 294قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

أوضح أسامة نبيه، المدرب المساعد للمنتخب المصري، موقف عبدالله السعيد صانع ألعاب الأهلي من الانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل في سويسرا.

الحل الأخير لتجديد عقد السعيد مع الأهلي المصري

مصادر إعلامية: نجم الأهلي وقع رسميا للزمالك

ويستعد المنتخب المصري لمونديال روسيا 2018 من خلال معسكر في سويسرا خلال فترة التوقف الأولى من الفترة بين 20 و28 مارس الحالي، حيث يلاقي البرتغال واليونان وديا يومي 23 و27 مارس.

ويعيش السعيد فترة عصيبة بسبب الجدل المثار حول استمراره في الأهلي أو رحيله لنادي الزمالك الغريم التقليدي له، وفقا لتقارير إعلامية تؤكد أنه صفقة القرن التي أعلن عنها رئيس النادي الأبيض.

وقال مدرب منتخب مصر في تصريحات إذاعية مصرية: "عبدالله السعيد سوف ينضم لمعسكر المنتخب بشكل طبيعي، ولا دخل لنا بما يحدث معه حاليا".

وواصل: "الأمور التعاقدية لا شأن لنا بها، ما يهمنا هو مستوى السعيد الفني، وهو لاعب منضبط وملتزم ومن العناصر المهمة لمنتخب مصر".

واختتم: "عبدالله السعيد يعاني من إصابة عبارة عن كدمة قوية في القدم، ويتلقى العلاج بشكل مثالي، وسيكون معنا بالمعسكر بشكل طبيعي".

وغاب السعيد عن الأهلي خلال مباراة إنبي بالدوري، بجانب عدم وجوده ضمن قائمة رحلة الأهلي للجابون لملاقاة مونانا بدوري الأبطال بسبب الإصابة.

تعليقات