سياسة

عمرو أديب: اختلاق أسماء مرشحي الرئاسة إساءة لصورة مصر

الإثنين 2018.1.29 01:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 349قراءة
  • 0 تعليق
عمرو أديب للشعب المصري لا تنزعجوا

عمرو أديب للشعب المصري لا تنزعجوا

قال الإعلامي المصري عمرو أديب إن في مصر أخطاء مثل أي دولة في العالم، وإن المشاحنات التي تحدث بين أنصار مرشحي  الرئاسة شاهدناها من قبل في انتخابات روسيا، فلا تنزعجوا من مثل هذه الأحداث. 

وأبدى عمرو أديب غضبه، في حلقة الأحد من برنامجه "كل يوم" على قناة ON E المصرية، من كمية الأسماء التي تطرح على السوشيال ميديا وبعض وسائل الإعلام على أنهم مرشحون محتملون للرئاسة، خاصة في الـ24 ساعة الأخيرة قبل غلق باب الترشح للانتخابات الرئاسية المصرية.

واعتبر أديب ما يحدث من إطلاق أسماء مرشحين إساءة لصورة مصر داخليا وخارجيا وليس العكس، وكان من بين تلك الأسماء المطروحة السياسي أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين.

أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين المصري

 وفي اتصال هاتفي لعمرو مع أكمل قرطام، نفى رئيس حزب المحافظين ترشحه في الانتخابات الرئاسة المصرية، وقال ضاحكا: "وهو ده ينفع"، موضحا أنه علم بالأمر من أحد العاملين أن اسمه أصبح ترند على السوشيال ميديا كمرشح رئاسي محتمل.

وردا على سؤال الإعلامي عمرو أديب: "مين طلع الإشاعة دي؟" قال قرطام: "أنا معرفش والله"، وأضاف: "مفيش مشكلة يبقى فيه مرشح واحد لأنه هيكون فيه استفتاء على برنامج الرئيس واللي هيعجبوا هينزل ينتخب".

ورفض قرطام بيان بعض أعضاء جبهة المعارضة بالمطالبة بمقاطعة الانتخابات، قائلا: "أنا ضد هذا البيان إحنا محتاجين إحياء الفكر السياسي في الفترة المقبلة، بعد حالة السيولة التي عشناها  في المرحلة الانتقالية التي مررنا بها، كما نحتاج إلى إحداث إصلاح سياسي، فالدستور ينص على توازن بين القوى في البرلمان وده مطلوب في الفترة المقبلة".



تعليقات