رياضة

الكشف عن سبب غياب الحضري وحسام حسن والخطيب عن قرعة أمم أفريقيا

الأحد 2019.4.14 11:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 856قراءة
  • 0 تعليق
عصام الحضري

عصام الحضري

أكد أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمتحدث باسم المجلس، أن هناك العديد من الشخصيات والنجوم تمت دعوتهم لحضور مراسم قرعة أمم أفريقيا ٢٠١٩ بمنطقة أهرامات الجيزة.

وكان عصام الحضري قد قام بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يؤكد فيه عدم تلقيه أي دعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم، أو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن حضوره مراسم القرعة. 

وقال مجاهد، في تصريحات تلفزيونية: "محمود ‏الخطيب رئيس النادي الأهلي تمت دعوته كأبرز لاعب في تاريخ الكرة المصرية، لكنه اعتذر ولم يحضر لظروف خاصة".‏

وأضاف: "حسام حسن أيضا تم دعوته لحضور مراسم القرعة، لكن كان هناك مباراة لفريقه سموحة، وبالتالي قام بالاعتذار عن حضور الحفل، ولم تكن هناك أي مشكلة أو أزمة". 

وأكمل: "هناك أسماء عظيمة لكنها لم تحقق أمم إفريقيا، من الممكن أن تكون حاضرة في البطولة القادمة".‏

وتابع: "لا يمكن أن ننسى عصام الحضري، هو حارس أسطوري وله تاريخ كبير، بالفعل كان اسمه ضمن الكشوف، وكان هناك كرسي خاص يحمل اسمه في القرعة، أعتقد أن ما حدث مجرد سوء تفاهم". 

وأتم: "عصام الحضري ما زال يلعب كرة القدم، من الوارد أن يوجد في قائمة المنتخب، ولقد وقع الاختيار على أحمد حسن لسحب القرعة، والحضري بصفته حارسا تاريخيا لمصر، تمت دعوته لكن هناك أمر ما حدث ولم يحضر الحارس".

تعليقات