رياضة

نجوم الدوري الإماراتي يخسرون أمام مصر في كرة القدم الأمريكية

السبت 2018.11.3 11:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
مباراة مصر والإمارات

مباراة كرة القدم الأمريكية بين مصر والإمارات

تغلب فريق نجوم الدوري المصري لكرة القدم الأمريكية على فريق نجوم الدوري الإماراتي بنتيجة 30-6، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بملعب "نيو جيزة".

لقب كأس زايد للرجبي ينحصر بين مصر والأردن

وشهد اللقاء مستوى مميزا من كلا الفريقين، وحضورا جماهيريا كبيرا من عشاق كرة القدم الأمريكية في مصر، وأناب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري معاونه أحمد جمعة لحضور المباراة.

وأكد عمرو حبو، رئيس الائتلاف المصري لكرة القدم الأمريكية، أن فوز نجوم الدوري المصري على نظيره الإماراتي هو نتاج قوة الدوري المصري الذي أفرز العديد من اللاعبين والمدربين المصريين القادرين على منافسة ومقارعة اللاعبين المحترفين من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا المشاركين في الدوري الإماراتي لكرة القدم الأمريكية.

من جانبه، أشار الكندي داستن تشيرناوسكي مدير الدوري الإماراتي لكرة القدم الأمريكية إلى أنه لم يكن يتوقع مستوى اللاعبين المصريين، واستطاعتهم الفوز بتلك النتيجة رغم وجود عدد كبير من اللاعبين المحترفين بالدوري الإماراتي، كما أثنى على حسن الاستقبال والتنظيم الجيد للمباراة وإخراجها بهذا الشكل الحضاري.

وفاز اللاعب محمد صادق نجم الفريق المصري لكرة القدم الأمريكية بجائزة أفضل لاعب في المباراة، كما فاز اللاعب الأمريكي ديفيد بيرس بجائزة أفضل لاعب في الفريق الإماراتي.

تعليقات