منوعات

قناة "دريم" تندمج مع شبكة "دي إم سي" المصرية

الخميس 2017.7.20 09:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3391قراءة
  • 0 تعليق
قنوات دريم ودي إم سي

قنوات دريم ودي إم سي

تغيرات ملحوظة شعر بها مشاهدو شاشة فضائية دريم المصرية خلال الأيام الماضية، أبرزها وقف برنامج الإعلامي المصري وائل الإبراشي، وهو ما تبعه أنباء عن بيع القناة لشبكة (دي إم سي DMC) أهم الشبكات التي دخلت الفضاء الإعلامي المصري مؤخرا.

مصادر مسؤولة بقنوات دريم -فضلت عدم ذكر اسمها- أكدت لبوابة "العين" الإخبارية أن صفقة البيع تمت بالفعل قبل أسبوع من الآن، مع الإبقاء حاليا على جميع العاملين بقناة دريم الفضائية وجميع البرامج، وجميع الإدارات بما فيها الإدارة المالية.

وأكدت المصادر أن الدكتور أحمد بهجت رجل الأعمال المصري ومالك قنوات دريم الفضائية، تعثر ماليا والصفقة الأخيرة أحد أشكال توفيق الأوضاع التي جدّت للحفاظ على القناة باسمها الحالي.

المصادر كشفت أيضا عن أنه خلال الأشهر الأربعة المقبلة سيتم افتتاح فضائيتين جديدتين تحملان اسم "دريم" أيضا ضمن مخطط لتطوير الشبكة بالكامل.

وعن تأثر برنامج العاشرة مساء الذي يقدمه الإعلامي المصري وائل الإبراشي بقرار الدمج الجديد بقنوات "دي إم سي"، قالت المصادر إن وقف بث البرنامج يرجع لإضافة بعض التعديلات والتطوير على شكل ومضمون البرنامج، وإنه سيعاود البث بدءا من السبت المقبل 22 يوليو/تموز الجاري.

تعليقات