مجتمع

مصر.. الشرطة مع أبناء الشهداء بأول يوم دراسي

الثلاثاء 2017.9.26 04:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1169قراءة
  • 0 تعليق
 الشرطة في خدمة أبناء الشهداء

الشرطة في خدمة أبناء الشهداء

نظم عدد من ضباط مديرية أمن القاهرة، الإثنين، زيارات إلى منازل أبناء شهداء الشرطة، وفي لفتة طيبة منهم قاموا باصطحابهم إلى مدارسهم، كنوع من الدعم النفسي لأبناء الشهداء ورفع روحهم المعنوية. 

واشترك في الحفاوة بأبناء الشهداء ضباط ممثلون من كل جهات مديرية أمن القاهرة،سواء من إدارة المرور، أو الحماية المدنية، وضباط الإعلام والعلاقات العامة، وقوات مكافحة العنف ضد المرأة.


وبدأت الزيارة بالتوجه إلى منزل أبناء الشهيد المقدم هشام الخياط، شهيد مديرية أمن القاهرة في إبريل 2012، والذي استشهد أثناء مطاردته أحد العناصر الإجرامية بمنطقة التبين، واصطحب وفد الزيارة أبناء الشهيد إلى مدرستهم بمنطقة المعادي، وحضر وفد المديرية الطابور الصباحي الأول في العام الدراسي بجانب أبناء الشهيد.


ووزع وفد الشرطة الأعلام وعددا من الأدوات المدرسية على طلبة المدرسة.

وألقى مدير المدرسة كلمة افتتاحية بدأها بدقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة واستعرض خلالها تضحيات الشهيد من أجل تحقيق رسالة الأمن، كما قدم شهادة تقدير لأبناء الشهيد تقديرا لدوره.

وحرصت أرملة الشهيد على توجيه الشكر للواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، على ما يوليه من رعاية لأسر الشهداء وتقديم كل أوجه الدعم المعنوي لأبنائهم، خاصة ما قامت به مديرية أمن القاهرة مؤخرا مع أبنائها وآخرين في بداية العام الدراسي الجديد.


وتم استكمال اليوم الدراسي عقب ذلك، وقام وفد مديرية أمن القاهرة بتنظيم محاضرات للطلبة في مختلف مجالات العمل الأمني، وطالب الضباط الطلبة ببذل الجهد لتحصيل العلم من اجل تحقيق مستقبل أفضل لمصر.

تعليقات