رياضة

منتخب مصر يخشى "التحكيم" في مباراة روسيا

الأحد 2018.6.17 10:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 217قراءة
  • 0 تعليق
منتخب مصر

منتخب مصر

أكد كرم كردي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، وجود تخوف من القرارات التحكيمية خلال مباراة مصر المقبلة أمام منتخب روسيا، مستضيف منافسات كأس العالم ٢٠١٨. 

منتخب مصر يستعد لمواجهة روسيا بعد الاطمئنان على المصابين 

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري ونظيره الروسي الثلاثاء ١٩ يونيو/حزيران، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لمنافسات كأس العالم ٢٠١٨.

وأشار كردي، في تصريحات تلفزيونية: "بالطبع هناك تخوف من التحكيم، عصام عبدالفتاح عضو اتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة الحكام المصرية أكد وجود شكوك حول هدف روسيا الأول في السعودية، وكذلك الهدف الرابع".

واستمر: "أيضا الجميع شاهد في مباراة ألمانيا والمكسيك أن هناك ركلة جزاء لصالح ألمانيا لم تُحتسب، لا أعلم ما سر وجود حكم الفيديو طالما لا تتم الاستعانة به في كل الحالات".

وأكمل: "لا نريد تشتيت أذهان اللاعبين بتلك الأمور، نحن نستعد بصورة جيدة لمباراة روسيا، وجميع اللاعبين في حالة بدنية وفنية طيبة، لا يوجد أي إصابات مؤثرة".

واختتم: "أتمنى من وسائل الإعلام أن تتحرى الدقة في نقل الأخبار عن منتخب مصر، خاصة الإصابات، حتى لا يحدث قلق في الشارع المصري بسبب الأخبار المغلوطة عن موقف بعض اللاعبين".

الجدير بالذكر أن منتخب مصر خسر المباراة الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف، بينما حقق المنتخب الروسي الفوز على نظيره السعودي بخماسية نظيفة.


تعليقات