China
سياسة

بالفيديو.. مصابو إرهاب بنغازي يوجهون الشكر لمصر على علاجهم

السبت 2018.2.3 12:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 706قراءة
  • 0 تعليق
مصابو العمليات الإرهابية في بنغازي

مصابو العمليات الإرهابية في بنغازي

واصل نخبة من أطباء وأطقم التمريض بالقوات المسلحة المصرية تقديم الرعاية الطبية ومتابعة الحالة الصحية لمصابي العمليات الإرهابية الآثمة التي شهدتها مدينة بنغازي الليبية الأسبوع الماضي، بتوجيهاتٍ من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير أقصى درجات الرعاية للأشقاء الليبيين الذين يخضعون لتلقي العلاج بالمستشفيات العسكرية.


ووفقاً للمتحدث العسكري المصري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي فقد أعرب المصابون عن خالص شكرهم للقيادة السياسية وللشعب المصري على الرعاية الطبية المقدمة لهم، بواسطة أطباء القوات المسلحة في التخصصات كافة.

مصابو العمليات الإرهابية في بنغازي لحظة وصولهم مصر

واستقبلت مصر، الخميس 25 يناير/كانون الثاني الماضي، على متن طائرة عسكرية ليبية عدداً من مصابي العملية الإرهابية التي وقعت وسط مدينة بنغازي الليبية، وخلّفت عشرات القتلى والجرحى بين المدنيين وقوات الأمن الليبية.

مصابو العمليات الإرهابية في بنغازي أثناء تلقيهم العلاج بمصر

واستقبلت حينها الأطقم التخصصية التابعة لإدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة المصرية المصابين، وأتمت توزيعهم على المستشفيات والمجمعات الطبية العسكرية، وفقاً لحالاتهم.

ولمصر دور بارز في دعم الأمن والاستقرار بليبيا، وتقديم العون والمساعدة لمواجهة المخططات والمحاولات الإرهابية التي تستهدف النيل من الشعب الليبي، والحفاظ على وحدة الأراضي الليبية وصون مقدراتها.

تعليقات