سياسة

السيسي يطلق وسم "#حياة_كريمة" للمواطن المصري خلال 2019

الأربعاء 2019.1.2 04:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 125قراءة
  • 0 تعليق
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

وجّه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا، على أن تتم المعالجة خلال العام الميلادي الجديد 2019.

وقال السيسي في تغريدات له عبر حساباته الخاصة بموقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، إنه تأمل العام الماضي باحثاً عن البطل الحقيقي للأمة المصرية، فوجد أن المواطن هو البطل الحقيقي.

وأضاف في تدوينة أخرى: "المواطن المصري هو البطل الحقيقي، الذي خاض معركتي البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة، ولذلك فإنني أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شباباً وشيوخاً، رجالاً ونساءً، وبرعايتي المباشرة، لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير #حياة_كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً خلال عام ٢٠١٩".

وميّز الرئيس المصري اسم المبادرة التي أطلقها برعايته مباشرة، بـ"هاشتاق" #حياة_كريمة، ما يدعم تحقيق أكبر انتشار ممكن للمبادرة، واختتم تدويناته الإلكترونية بشعار مرحلته الرئاسية #تحيا_مصر.



تعليقات