رياضة

المصري يواصل انتصاراته ويعزز موقعه بالمربع الذهبي للدوري المحلي

الأحد 2019.3.3 09:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 110قراءة
  • 0 تعليق
المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزه الرابع على التوالي، وتغلب على مضيفه طلائع الجيش بهدف دون رد، ليتمسك بالمركز الرابع لجدول ترتيب الدوري المحلي الممتاز.

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 52 نقطة من 21 مباراة، متقدما بفارق 4 نقاط عن بيراميدز، الذي خاض 24 مباراة، والأهلي ثالث الترتيب (من 21 مباراة أيضا)، ولكل منهما 48 نقطة.

ورفع المصري رصيده لـ38 نقطة في المركز الرابع، متقدما بفارق الأهداف عن مصر للمقاصة، الذي فاز 3-1 على ضيفه الإنتاج الحربي وخاض مباراة أكثر، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 27 نقطة في المركز العاشر.

وخاض المصري آخر تسع دقائق من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه النيجيري أوستن أموتو.

ومنح إسلام عيسى هدف المباراة الوحيد للمصري في الدقيقة 40، عندما استقبل تمريرة عرضية من محمد جابر حولها بيسراه في شباك محمد بسام حارس طلائع الجيش.

وفي مباراة ثانية، منح صلاح عاشور التقدم لمصر المقاصة بعد 13 دقيقة من البداية، بتسديدة سكنت شباك عامر عامر حارس الإنتاج الحربي.

وأدرك محمود البدري التعادل للإنتاج في الدقيقة 27، من ركلة حرة سددها أرضية قوية سكنت شباك أحمد عادل عبد المنعم حارس المقاصة.

وأعاد محمد (ميدو) جابر المقاصة للمقدمة، بتسديدة قوية في الدقيقة 32، قبل أن يعزز الغاني جون أنطوي انتصار المقاصة بهدف ثالث بعد مرور ساعة من البداية.

تعليقات