رياضة

وزير الرياضة المصري يتابع استعدادات استاد القاهرة لأمم أفريقيا

السبت 2019.1.12 07:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 117قراءة
  • 0 تعليق
أشرف صبحي

أشرف صبحي وزير الرياضة المصري

تفقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، السبت، استاد القاهرة الدولي وعدداً من منشآته الرياضية الملحقة، استعداداً لتنظيم مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 الصيف المقبل.

وشملت جولة الوزير الملعب الرئيسي لكرة القدم والمتوقع الانتهاء من صيانته وتطويره في شهر أبريل/نيسان المقبل، والذي يستضيف حفل افتتاح أمم أفريقيا. 

وأكد صبحي أن مصر تمتلك بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى تؤهلها لاستضافة أكبر الأحداث الرياضية، وأن هناك عدداً من الاستادات سوف يتم الاستقرار عليها بالتنسيق مع اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة، من أجل استقبال المنتخبات المشاركة في تاريخ كأس أمم أفريقيا 2019، والبالغة 24 منتخباً لأول مرة. 

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري يتفقد استاد القاهرة

وأضاف صبحي أنه يسعى بالتعاون مع كل الوزارات والجهات المعنية إلى تنظيم بطولة تليق باسم وتاريخ وحضارة مصر، مثمناً دور القيادة السياسية في دعم كل الألعاب والبطولات والأحداث الرياضية التي تستضيفها مصر. 

وتفقد وزير الرياضة مجمع الإسكواش برفقة اللواء علي درويش، رئيس هيئة الاستاد، حيث التقى ثنائي منتخب مصر نور الطيب وعلي فرج بطلي العالم للعبة، وأثنى عليهما وعلى أدائهما الفني وجهودهما في حصد البطولات، مؤكداً تقديم كل أنواع الدعم لأبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية.

تعليقات