منوعات

عمر خيرت يدعم السياحة المصرية بحفل في روسيا

الثلاثاء 2018.6.19 04:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 354قراءة
  • 0 تعليق
وزارة السياحة تهدي شعار الحملة للموسيقار عمر خيرت

وزارة السياحة تهدي شعار الحملة للموسيقار عمر خيرت

أقام الموسيقار المصري عمر خيرت، الإثنين، حفلا على مسرح "مارينسكي" في مدينة سان بطرسبورج الروسية، ضمن فعاليات حملة " مصر – اكتشف واستثمر" الترويجية في كأس العالم روسيا 2018.

وشهد الحفل الفني تفاعلا من قبل الجمهور مع المقطوعات الموسيقية الشهيرة للموسيقار العالمي عمر خيرت.

ويعد الحفل الموسيقي ضمن فعاليات الحملة الترويجية التي تنظمها وزارة السياحة المصرية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتصبح مصر راعيا أفريقيا وإقليميا لكأس العالم 2018.   

وقامت الوزارة بعرض أهم المقاصد والمعالم السياحية المصرية خلال الحفل الذي أقيم على أشهر وأكبر مسارح العالم، بحسب بيان تلقت "العين الإخبارية" نسخة منه.

وأشارت وزيرة السياحة المصرية رانيا المشاط، خلال تصريحات سابقة لـ " العين الإخبارية"، إلى أن الحملة الترويجية لدعم السياحة في مصر، تجمع بين وسائل الترويج التقليدية من خلال الحفلات والإعلانات المطبوعة وشاشات العرض، والدعاية المبتكرة المعتمدة على تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي لجذب المشاهير ونشر تجاربهم في زيارة المقاصد السياحية المصرية.

ودشنت وزارة السياحة المصرية، الأسبوع الماضي، حملة " مصر – اكتشف واستثمر"، مؤكدة على أن كأس العالم فرصة هائلة لإبراز صورة مصر الحقيقة وجذب المزيد من السائحين للمقاصد السياحية.

تعليقات