رياضة

الاتحاد المصري: نرفض اتهام مدرب الأهلي بالتواطؤ

الخميس 2018.11.8 11:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
باتريس كارتيرون - مدرب الأهلي

باتريس كارتيرون - المدير الفني للأهلي

رفض أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اتهام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لباتريس كارتيرون مدرب الأهلي بالتواطؤ، مضيفا أنه طالب برفع الإيقاف عن مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أصدر بيانا يفيد بإيقاف أزارو مباراتين، بسبب تمزيقه قميصه أثناء مباراة الأهلي والترجي التونسي، للتحايل على الحكم من أجل احتساب ركلة جزاء لفريقه، تحت أنظار مدربه الفرنسي، الذي وصفه "الكاف" بالمتواطئ في بيان آخر.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "نرفض اتهام الاتحاد الأفريقي لباتريس كارتيرون مدرب الأهلي بالتواطؤ، وطالبنا برفع الإيقاف عن أزارو ولكن دون جدوى".

وأضاف: "الاتحاد المصري لم يقصر في مساندة الأهلي، وعقدنا جلسة بقيادة هاني أبوريدة "رئيس الاتحاد" من أجل ذلك الأمر، ومن المؤكد أن جمهور الترجي سيتأثر بشدة بما قاله الكاف على كارتيرون".

وتابع: "هناك تنسيق كامل لضمان عدم تعرض الأهلي لأي معوقات أو أزمات خارج المستطيل الأخضر، والأهلي ليس له ذنب في أخطاء الجزائري مهدي بن عبيد حكم مباراة الذهاب، ولا يمكن محاسبته عليها".

وأتم: "مندهش جدا من موجات الهجوم على الأهلي من داخل مصر وخارجها، ودعوات التعصب جعلتنا ننقسم، بينما توحدت تونس كلها خلف الترجي، لكن الأهلي أكبر ناد في أفريقيا، ولن نسمح بظلمه".

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بفوز الأهلي على الترجي بنتيجة (3-1) في مصر، وتقام مواجهة الإياب مساء الجمعة على ملعب رادس لحسم هوية البطل المتوج بالكأس.


تعليقات