مجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع كسوة العيد على أطفال عدن

الجمعة 2018.6.15 11:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 444قراءة
  • 0 تعليق
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع كسوة العيد على أطفال عدن

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع كسوة العيد على أطفال عدن

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي كسوة وهدية العيد على المئات من أطفال عدن الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين والصم والبكم والمحتاجين وأطفال الأسر المتعففة، وذلك خلال يوم مفتوح نظمته في حديقة البريقة بعدن.

وكانت فعاليات اليوم المفتوح بدأت بإفطار جماعي نظمته الهيئة لـ300 طفل بحضور أولياء أمورهم وأهاليهم، ضمن برنامج "إفطار صائم" الذي تنفذه خلال أيام شهر رمضان المبارك.


وثمّن محمد نصر الشاذلي، وكيل محافظة عدن، دعم الهيئة المتواصل والدائم لعدن، مشيداً بهذه اللفتة الكريمة للشريحة الأهم في المجتمع، وهم الأطفال خاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين.

ووصف رسم الابتسامة على وجوه هؤلاء الأطفال بالعمل العظيم الذي ليس بجديد على الأشقاء في دولة الإمارات وذراعها للعمل الإنساني هيئة الهلال الأحمر، معبراً عن شكره للقيادة الرشيدة، متمنياً للإمارات حكومة وشعباً دوام التقدم والرقي والازدهار.

من جانبهم، عبّر أولياء أمور الأطفال عن شكرهم وتقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي، واصفين هذا الدعم باللفتة الكريمة التي تدل دائماً وأبداً على أن في الإمارات اليوم خير خلف لخير سلف.

وتخلل الفعالية احتفالية للأطفال الذين عبروا عن سعادتهم ورفعوا أعلام دولة الإمارات وصوراً للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وفي أبين٬ اختتمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مشروع "إفطار صائم" بتوزيع 880 وجبة في منطقة القرنعة والوادي في محافظة أبين والذي نفذته طيلة الشهر الفضيل بدعم من حرم الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة٬ الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم٬ وبلغت إجمالي الوجبات التي تم توزيعها 12760 وجبة.

وأعرب الشيخ خالد إبراهيم منسق عام الإغاثة في أبين عن جزيل الشكر والعرفان للشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد على مكرمتها التي وصلت للآلاف من المواطنين في المحافظة وثمن جهود فريق الهلال الأحمر الإماراتي ذراع الإمارات للأعمال الانسانية على كل ما يقدموه من أعمال خيرية وإنسانية تجاه محافظة أبين وأهلها.

وعبر المستفيدون من أبناء منطقة القرنعة والوادي عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات والشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد على هذه اللفتة الكريمة التي تلامس معاناتهم وتبعث في نفوسهم الأمل مؤكدين ان أواصر المحبة والعلاقة بين الشعبين الإماراتي واليمني ليست وليدة اللحظة بل منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.


تعليقات