رياضة

إكرامي يعترف بتفكيره في الرحيل عن الأهلي المصري

الثلاثاء 2018.1.23 03:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 851قراءة
  • 0 تعليق
شريف إكرامي، حارس الأهلي المصري

شريف إكرامي

اعترف شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي المصري ومنتخب مصر، بأنه فكر في الرحيل عن الفريق معارا لنهاية الموسم خلال الانتقالات الشتوية الحالية، لكنه في النهاية قرر الاستمرار من أجل مصلحة القلعة الحمراء.  

إكرامي يهنئ الشناوي بعد قمة الأهلي والزمالك

وقام شريف إكرامي بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي، الإثنين، لمدة موسمين، ليسدل الستار على الجدل الذي دار حول مصيره مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقال إكرامي، في تصريحات تلفزيونية: "فكرت في الرحيل عن الأهلي وخوض تجربة الإعارة، لكني في النهاية رفضت التضحية بالفريق من أجل المونديال".

وأكمل: "الأمر كان مجرد نقاش ودي مع مدير الكرة، وانتهى بمجرد أن تم قيدي أفريقيا، حتى لو كنت رحلت عن الأهلي معارا كنت سأقوم بتجديد تعاقدي مع النادي".

وأضاف: "شعرت بالضيق عندما وجدت نفسي بديلاً بعد تألقي أمام غانا.. تحدثت مع البدري، وفي النهاية أحترم قراراته الفنية وتربطني به علاقة محترمة للغاية".

وواصل: "جددت تعاقدي مع الأهلي على بياض، لأن هذا النادي هو الأفضل في العالم من حيث تقدير لاعبيه.. علاقتي بالنادي لا ترتبط بالعقود، النادي الأهلي هو بيتي الذي تربيت فيه".

واختتم: "لا أفضل لعبة الحسابات، ربما يكون ما يحدث حالياً خيرا لا أعرفه، وبالتأكيد اللعب في كأس العالم بعد المشوار الطويل مع المنتخب أمر أتمناه".

تعليقات