رياضة

مهاجم الأهلي المصري يرد على الانتقادات بثنائية في الإنتاج

الجمعة 2017.11.17 01:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 910قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي والإنتاج الحربي

من المباراة

رد المغربي وليد أزارو على الانتقادات التي لاحقته مؤخرا بتسجيل ثنائية هي الأولى له مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز، في الانتصار 2-1 على مضيفه الإنتاج الحربي الخميس. 

وتعرض أزارو لانتقادات شديدة بسبب إضاعته الفرص وندرة تسجيل الأهداف رغم أنه أحرز ثلاثية في فوز كاسح لحامل لقب المسابقة على النجم الساحلي التونسي 6-2 في إياب قبل نهائي دوري أبطال افريقيا الشهر الماضي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط من 4 مباريات وتقدم للمركز العاشر، بينما توقف رصيد الإنتاج عند 9 نقاط في المركز 12 من 9 مباريات.

وتقدم أزارو للأهلي في الدقيقة 14 عندما تسلم كرة طويلة وتوغل في منطقة الجزاء، قبل أن يضع الكرة في الشباك لحظة خروج عامر عامر حارس الإنتاج من مرماه.

وأدرك عمر السعيد التعادل للإنتاج من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول مباشرة ليتقاسم صدارة هدافي المسابقة مع حسين الشحات لاعب مصر للمقاصة ولكل منهما 7 أهداف.

وتسبب محمد هاني مدافع الأهلي في ركلة الجزاء التي أثارت جدلا لعدة دقائق حيث احتسبها الحكم محمد الحنفي بعد التشاور مع مساعده للتأكد من أن هاني عرقل لاعب الانتاج داخل المنطقة وليس خارجها. وحسم أزارو الفوز للأهلي بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة بالرأس من البديل مؤمن زكريا في الدقيقة 77.

وكاد أزارو أن يضيف هدفا ثانيا بنفس طريقه الهدف الأول في الدقيقة 41 عندما تلقى تمريرة من النيجيري جونيور أجايي وتخطى حارس الإنتاج وسدد نحو المرمى لكن لؤي وائل تدخل في اللحظة الأخيرة وأبعد الكرة إلى ركنية.

وتصدى محمد الشناوي حارس الأهلي، الذي شارك بدلا من شريف إكرامي، لفرصة خطيرة قبل النهاية بأربع دقائق إثر تسديدة مصطفى الجمل وحولها إلى ركنية.

تعليقات