رياضة

الإنتاج الحربي يوضح موقفه من رحيل لاعبيه للأهلي وبيراميدز

الإثنين 2019.1.28 02:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 95قراءة
  • 0 تعليق
عامر عامر

عامر عامر

أكد خالد مهدي، مدير الكرة بالإنتاج الحربي، أنه لا توجد ممانعة بشأن انتقال ثنائي الفريق، الحارس عامر عامر، ولاعب الوسط محمود حمادة للنادي الأهلي المصري، لكن بداية من الموسم المقبل، كاشفا عن وجود رغبة من بيراميدز في التعاقد مع ظهير الفريق، أحمد شديد قناوي.

وقال مهدي، في تصريحات إذاعية مصرية: "عامر عامر قام بتجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة الماضية ولا توجد أي شروط جزائية، لا نمانع تركه للأهلي في الصيف المقبل".

وواصل: "نتمنى أن نحصل على مقابل مادي جيد، في ظل ارتفاع الأسعار في سوق الانتقالات المصري، لن نُبالغ في مطالبنا المالية، لكنه لن يرحل بأقل من 20 مليون جنيه".

واستمر "فيما يخص لاعب الوسط محمود حمادة؛ فإن هناك بندا يمنحنا تفعيل حق شراء اللاعب بنهاية الموسم مقابل نصف مليون جنيه من مصر المقاصة بعد نهاية الإعارة، الأهلي طلبه في يناير، لكن فضّلنا الانتظار لنهاية الموسم وبعد ذلك بيعه للأهلي بمقابل مادي جيد أيضا".

وفيما يخص رغبة بيراميدز في ضم شديد قناوي، قال مهدي: "تواصل معنا أحد الوكلاء بشأن طلب نادي بيراميدز التعاقد مع المدافع الأيسر أحمد شديد قناوي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، لدينا مشكلة وحيدة، اللاعب البديل أجرى عملية جراحية مؤخرا، إذا قمنا بإيجاد بديل لقناوي، لن نمانع تركه لبيراميدز بكل تأكيد".

تعليقات