مجتمع

بالصور.. سفارة الإمارات بالأردن تحتفل بـ"يوم العلم"

الخميس 2018.11.1 07:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 319قراءة
  • 0 تعليق
سفارة الإمارات بالأردن تحتفل بـ"يوم العلم"

سفارة الإمارات بالأردن تحتفل بـ"يوم العلم"

احتفلت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالمملكة الأردنية الهاشمية بـ"يوم العلم"، بالتزامن مع احتفال الجهات والدوائر والوزارات الاتحادية بالإمارات، الخميس، بهذه المناسبة، بناءً على توجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومن منطلق المشاركة في مناسبة الحملة الوطنية "يوم العلم".

ورفع فيصل أحمد آل مالك القائم بأعمال سفارة الإمارات بعمّان، العلم وسط أجواء احتفالية حضرها كادر السفارة الدبلوماسي والمحلي ونائب الملحق العسكري المقدم عبدالله المزروعي ومدير المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين بمنطقة مريجيب الفهود، وفريق الإغاثة الإماراتي، ومواطنو دولة الإمارات العربية المتحدة بالأردن.


وقال القائم بأعمال السفارة: "مناسبة (يوم العلم) مناسبة وطنية تقام بتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي من كل عام، وبالتزامن مع ذكرى تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مقاليد الحكم في 3 نوفمبر/تشرين الثاني".


وأكد أن المناسبة مهمة وعزيزة على الجميع، كونها تعظم قيم الولاء والوطنية والمسؤولية والأمانة، مشيرا إلى أن علم الدولة يعد رمزاً لاستقلالها وسيادتها في كل مكان وزمان.


وأشار آل مالك إلى أن أبناء الإمارات فخورون وتنتابهم أسمى معاني العز والطمأنينة والثقة عندما يرون علم بلادهم شامخاً في المحافل الإقليمية والدولية، وذلك بسبب ما حققته الدولة من تطور وإنجازات عظيمة خلال فترة وجيزة في جميع المجالات والميادين عز نظيرها، بفضل التوجيهات والرعاية الكريمة المستمرة لحكام الإمارات، بحيث أضحت الدولة مبعث فخر ليس لأبنائها فقط بل لكل شقيق وصديق.


تعليقات