رياضة

إمبر مون تحسم نزالا رباعيا وتتوج ببطولة NXT للسيدات

الإثنين 2017.11.20 09:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1667قراءة
  • 0 تعليق
إمبر مون بطلة NXT للسيدات

إمبر مون تتوج ببطولة NXT للسيدات

حسمت إمبر مون نزالا رباعيا أقيم في عرض NXT TakeOver WAR GAMES المقام في هيوستن، وتوجت ببطولة NXT للسيدات خلفا لأسكا التي انتقلت إلى عرض "رو"، حيث فازت مون على كل من بايتون رويس ونيكي كروس وكايري سين.

ويحتسب الفوز في النزال إما بتثبيت الأكتاف أو باستسلام الخصم، ولا يحتسب بالعد على أي مصارعة 10 عدات وهي خارج الحلبة أو بعدم الأهلية. 

وبدأ النزال بقيام بايتون بضرب مون بينما اشتبكت كروس وسين، وسادت حالة من الفوضى على الحلبة بقيام كل مصارعة بضرب أخرى أو أكثر بشكل عشوائي، وقامت بيتون رويس وإمبر مون بمحاولة لتثبيت أكتاف نيكي كروس، إلا أن كايري سين أفسدت المحاولة وحاولت تثبيت أكتاف رويس بلا جدوى.

وامتد الاشتباك بين المصارعات إلى خارج الحلبة، فحملت مون كروس وهوت بها على أرض الساحة، بينما كانت رويس ومون على الأرض، وعادت مون وسين إلى الحلبة فقامت الأخيرة بضرب مون وأسقطتها على أرض الحلبة، ثم حجزتها عند ركنها وواصلت ضربها بشكل متتال وابتعدت عنها، ثم جرت نحوها وصدمتها بقوة.

وصعدت رويس على الحلبة واشتبكت مع مون وسين التي حاولت تثبيت أكتاف مون بلا جدوى، واستمر النزال بمحاولات كل مصارعة الفوز، وتم تنفيذ العديد من محاولات تثبيت الأكتاف التي باءت كلها بالفشل، إلى أن جاءت النهاية بصعود مون على الحبال والقفز على نيكي كروس وبايتون رويس بضربة قوية أسقطتهما على أرض الحلبة، ثم قامت مون بتثبيت أكتاف كروس وفازت بالنزال وتوجت ببطولة NXT للسيدات.

وبعد نهاية النزال صعد ويليام ريجال مدير عام عرض NXT ومعه حزام البطولة ورافقته أسكا التي أعطت الحزام إلى مون.


تعليقات