رياضة

إيمري يشرح سلبيات أرسنال.. وينفي مفاوضات ضم كاهيل

الثلاثاء 2019.1.1 11:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
أوناي إيمري مدرب أرسنال

أوناي إيمري مدرب أرسنال

أكد الإسباني أوناي إيمري، مدرب أرسنال الإنجليزي، أن هدف فريقه هذا الموسم هو إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز في أحد المراكز الأربعة الأوائل المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وحقق أرسنال فوزاً كبيراً على ضيفه فولهام بنتيجة 3-1، ضمن مواجهات الجولة الـ21 من البريمييرليج.

وقال المدرب الإسباني، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "نحن خلف الفرق الأربعة الأولى بفارق بسيط، نرغب في إبقاء الفارق كما هو والاقتراب أكثر وربما في وقت قريب ستكون هناك فرصه للوصول للمربع الذهبي".

وبخصوص مستوى الفريق أضاف إيمري "نحن نقدم عملاً هجومياً كبيراً، نحتاج فقط إلى التوازن على مستوى الدفاع، التحدي الذي يواجهنا الآن هو طريقة تحسين قدراتنا الدفاعية".

وعن صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير "الجانرز" بعد استبدال المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت في الشوط الثاني، واصل "أتفهم ذلك ولكنني أؤدي عملي، احتجت لوجود لاعب آخر في وسط الملعب، ولاكازيت قام بعمل كبير اليوم وساعدنا".

وتحدث إيمري عن فترة الانتقالات الشتوية وقال "النادي يعمل بشكل جيد، سنرى إن كان هناك إمكانيه للتعاقد مع صفقة أو صفقتين في الميركاتو الشتوي".

واختتم إيمري تصريحاته بالتأكيد على عدم وجود محادثات بشأن التعاقد مع الإنجليزي جاري كاهيل مدافع تشيلسي خلال الفترة المقبلة.

تعليقات