سياسة

مأدبة غداء لتكريم السفير الإماراتي الجديد لدى البحرين

الأحد 2018.4.29 08:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 260قراءة
  • 0 تعليق
تكريم الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان بالبحرين

تكريم الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان بالبحرين

أقام الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني مأدبة غداء؛ تكريما للشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير الإمارات لدى مملكة البحرين، بمناسبة تعيينه سفيراً لدى المملكة. 

ورحب نائب رئيس مجلس الوزراء بالشيخ سلطان بن حمدان، مشيداً بالعلاقات التاريخية البحرينية الإماراتية المتميزة.

وأعرب الشيخ علي بن خليفة عن اعتزاز مملكة البحرين بعمق هذه العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين والحرص المتبادل على توثيقها وتطويرها في مختلف المجالات، والتي تمثل نموذجاً طيباً للعلاقات القائمة على أفق واسع من التعاون الثنائي وتطابق الرؤى على أسس ثابتة رسّخها الآباء والأجداد ولا تزال سمة للتواصل المستمر والعمل الثنائي.

وأكد للسفير أنه سيلقى كل الدعم والمساندة من قبل الحكومة وكل أجهزتها من أجل تسهيل مهام عمله من أجل مواصلة تطوير وتعزيز العلاقات الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات.

من جانبه، أعرب الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره للشيخ علي بن خليفة آل خليفة على ما لقيه من حفاوة وترحيب.

وأكد أنه سيسعى إلى ترجمة تطلعات قيادتي البلدين بتعزيز وتطوير العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة، والتي ترتكز على قاعدة صلبة من وشائج القربى والمصير المشترك.


تعليقات