تكنولوجيا

"الإمارات الإسلامي" الأول عالميا في إطلاق خدمة "واتساب" مع المتعاملين

الإثنين 2019.4.8 12:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 82قراءة
  • 0 تعليق
مصرف الإمارات الإسلامي

مصرف الإمارات الإسلامي

أعلن مصرف "الإمارات الإسلامي" إطلاق خدمة المحادثات المصرفية للمتعاملين عبر تطبيق "واتساب" ليكون بذلك أول مصرف إسلامي على مستوى العالم يطلق هذا الحل المصرفي عبر تطبيق المراسلة الشهير بهدف الارتقاء بمنظومة القنوات المصرفية الرقمية التي يوفرها المصرف.

وتتيح الخدمة للمتعاملين استخدام مجموعة من المزايا مثل التحقق من أرصدة الحسابات وحجب البطاقات المصرفية الحالية مؤقتاً أو رفع الحجب عنها.

وقال وسيم سيفي نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي" إن إطلاق خدمة المحادثات المصرفية للمتعاملين عبر تطبيق "واتساب" يأتي ليعكس التزام المصرف المتواصل برقمنة خدماته وتعزيز التفاعل مع المتعاملين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأكد سيفي مواصلة المصرف تطوير حلول مبتكرة مدفوعة بالتقنيات الحديثة تمهّد طريق تحوّل المتعاملين من الفروع التقليدية إلى القنوات الرقمية تماشياً مع مبادرة "دبي الذكية".

وكان مصرف "الإمارات الإسلامي" أبرم في مارس/آذار الماضي اتفاقية شراكة مع شركة "إماراتك" المتخصصة في حلول التقنيات الإلكترونية والخدمات الاستشارية في العالم العربي بهدف تمكين الأفراد والشركات من سداد المدفوعات الإلكترونية لمجموعة واسعة من الخدمات الحكومية عبر المحفظة الإلكترونية "نقودي" التابعة لشركة "إماراتك".

وتتيح الشراكة لعملاء "الإمارات الإسلامي" من الأفراد والشركات فرصة الاستفادة من خدمات إضافة الرصيد للمحفظة الإلكترونية والمدفوعات بواسطة القسائم الإلكترونية التي توفرها "نقودي" عبر منصة "سمارت بيزنس" التابعة للبنك.

تعليقات